الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

سالم سيف: أتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف مع الفجيرة

سالم سيف: أتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف مع الفجيرة

نجح لاعب الفجيرة سالم سيف في تسجيل ثاني أهدافه في الموسم الجديد مع فريقه ولأول مرة في مسيرة اللاعب الاحترافية بعد تسجيله الهدف الوحيد في مباراة الفجيرة والوصل أمس االجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، إضافة إلى هدف فريقه الوحيد الذي سجله في مباراة الوحدة بالجولة الأولى والتي انتهت بنتيجة 3 ـ 1 .

ويطمح ابن الـ25 عاماً والمنتسب إلى فئة أبناء المواطنات إلى التسجيل في جميع مباريات الفريق في المنافسات الثلاث، وهو هدف وضعه نصب عينيه لتحقيق طموحات كبيرة ستبينها الأيام «على حد قوله» .

واعتبر أن ثقة الجهاز الفني به بقيادة الجزائري مجيد بوقرة ستشكل دافعية كبيرة له لمزيد من العطاء في الملعب كونه مجتهداً ويبذل أقصى ما بوسعه في التدريبات والمباريات من أجل الفريق، متمنياً أن يكون أساسياً في جميع المباريات.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين يطمحون إلى تحقيق موسم جيد بعد تحقيق الانسجام والتناغم، وخصوصاً أن معظمهم له دراية كبيرة بالدوري، لافتاً إلى أن مشاركة المهاجم اللايبري وليام جيبور بعد وصول بطاقته المؤقتة ستظهر الذئاب بشكل أفضل.

وينوي لاعب الفجيرة تكرار سيناريو مباراتهم مع الوحدة في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي عندما يخوض أمامهم أول لقاءات الدوري وتسجيل أهداف أخرى، مشيراً إلى أن جاهزية الفريق كفيلة بتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة كاملة خصوصاً أنها على ملعبنا.

وطالب زملاءه اللاعبين بأن يكونوا على قلب رجل واحد من بداية الموسم تفادياً لصراع الهبوط الذي يعاني منه الفريق نهاية كل موسم.