الأربعاء - 07 ديسمبر 2022
الأربعاء - 07 ديسمبر 2022

جمال «عيناوي» مع وقف التنفيذ

جمال «عيناوي» مع وقف التنفيذ
علمت «الرؤية» أن اللاعب محمد جمال، ورغم تعاقد نادي العين معه لأربعة مواسم حتى 2023، لم يتم قيده رسمياً على كشف الفريق المعتمد لدى اتحاد الكرة ليتمكن من المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد.

وظل اللاعب بعيداً عن فريق العين لم يشارك في التدريبات ولا المباريات منذ الإعلان عن التعاقد معه في 12 يونيو الماضي، ما وضع علامات استفهام عدة لدى الجماهير حول أسباب غياب محور ارتكاز الجزيرة السابق.

وأفادت مصادر «الرؤية» بأن إدارة الفريق الأول بنادي العين أرجأت اعتماد اللاعب في كشف اتحاد الكرة رسمياً انتظاراً لتعافيه من إصابته التي جاء بها من فريقه السابق وحجبته عن الظهور مع الفريق الجديد منذ قدومه إلى قلعة العين، حيث خاض فريقه الجديد عدداً من المباريات الودية الإعدادية أثناء المعسكر التحضيري في النمسا وسلوفينيا وبعد العودة أمام بني ياس، كما خاض مباراتين ضمن بطولة كأس الخليج العربي لم يشارك جمال فيها جميعاً رغم حاجة الفريق الكبيرة للاعب قوي ووافر العطاء والجهد ويمتلك خبرات كبيرة في وسط الملعب مثل جمال.


وسينتظر العين حتى اللحظات الأخيرة لتقييم الجدوى الفنية من اعتماد جمال في قائمة الفريق الرسمية المحلية والآسيوية قياساً على معدل تعافيه من الإصابة أو صرف النظر عنه والتعاقد مع لاعب آخر بدلاً منه لمساعدة الفريق في استحقاقات الموسم الجديد.