الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

«رابطة المحترفين» تنهي ترتيبات مباراة كأس سوبر الخليج العربي غداً

أنهت رابطة المحترفين الإماراتية جميع الترتيبات الخاصة بمباراة كأس سوبر الخليج العربي بين فريقي الشارقة وشباب الأهلي التي ستقام في الثامنة والنصف من مساء غدٍ باستاد آل مكتوم في نادي النصر بإمارة دبي.

وستوفر الرابطة بالتعاون مع ناديي الشارقة وشباب الأهلي وبتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي أربع حافلات لنقل الجماهير من محطة ميترو عود ميثاء إلى استاد آل مكتوم بنادي النصر بمعدل حافلتين لجماهير كل فريق.

كما ستخصص الرابطة مكتباً للأمانات بالقرب من مركز بيع التذاكر، يتم فيه حفظ المقتنيات الشخصية التي لا يسمح بها في المدرجات مثل أجهزة شحن الطاقة، العطور وأدوات التجميل، والأقلام المعدنية، وكاميرات التصوير الشخصية الاحترافية، والأجهزة الإلكترونية اللوحية والمحمولة، والمظلات وعصا السيلفي.


وسيكون بإمكان أصحاب الهمم من جماهير الفريقين حضور مباراة كأس سوبر الخليج العربي مجاناً باستخدام البطاقة الموسمية الصادرة من قبل رابطة المحترفين الإماراتية، حيث خصصت البوابة رقم 7 لجماهير الشارقة من أصحاب الهمم، والبوابة رقم 17 لجماهير شباب الأهلي من نفس الفئة.

وسيتواجد 300 متطوع من «مارشال الإمارات» في المباراة، موزعين في أرجاء الاستاد، لإرشاد الجماهير وتقديم الدعم لهم من خلال تزويدهم بالمعلومات الخاصة بالبوابات، المقاعد، أكشاك التذاكر، مناطق الفعاليات وغيرها.

وسيكون بإمكان الجماهير الحاضرة للمباراة طلب مساعدتهم في أي وقت.
#بلا_حدود