الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

إيغور: التقدير الذي وجدته من إدارة الشارقة حفزني لتمديد العقد

إيغور: التقدير الذي وجدته من إدارة الشارقة حفزني لتمديد العقد
قال لاعب الشارقة البرازيلي إيغور كورنادور إن التقدير الذي وجده من قبل إدارة نادي الشارقة جعله يوافق على تمديد تعاقده مع الملك إلى 2023، ما يعني أنه سيبقى في قلعة الملك لخمس سنوات مقبلة.

وأضاف: بدوري أنا أبادل الإدارة التقدير نفسه وأسعى بكل قوة لخدمة الفريق مستقبلاً وعند تمديد عقدك، فهذا يعني أنك مرتاح في النادي الذي تلعب فيه وأنا سعيد بوجودي مع الملك.

وكانت إدارة نادي الشارقة أعلنت أمس عن تمديد عقد البرازيلي ضمن خطتها الرامية إلى المحافظة على نجوم الفريق لضمان الاستقرار الفني.


وفيما يختص بمباراة فريقه أمام شباب الأهلي في كأس السوبر غداً السبت، قال كورنادو: يجب علينا الإدراك بأن فوزنا بدوري الخليج العربي بات من الماضي، ولكي نتمكن من العمل بشكل جاد لمواجهة تحديات الموسم الجديد الذي يبدأ بكأس السوبر علينا أن ننسى فوز بالدوري، ونستعد لمواجهة منافسنا القوي في السوبر شباب الأهلي.. صحيح فزنا عليه في العام الماضي مرتين ولكن فوزنا كان صعباً والآن الوضع مختلف».


وأضاف، بالنسبة لدوافعنا وطموحاتنا في الموسم الجديد، لم يتغير شيئاً والرغبة في الفوز والعمل الجاد تتملكان منذ الموسم الماضي، ونعمل على المحافظة عليها من خلال المشاركة في المباريات أو التدريبات، نأمل أن تكون البداية جيدة في مباراة السوبر، لا سيما في ظل الاستعدادات الكبيرة التي قمنا بها من أجل هذا المباراة.

ووصف كورنادو انضمام مواطنه البرازيلي ريكاردو غوميز لصفوف الشارقة بالأمر الجيد باعتباره مهاجماً مميزاً لتعويض الغياب الذي تركه مواطنه السابق ويلتون سواريز الذي ذهب إلى الوصل «استطاع تقديم نفسه بشكل جيد في مباراة عجمان السابقة مسجلاً ثلاثة أهداف، خفف عليه الكثير من الحمل لا سيما وهو قادم جديد لصفوف الفريق، ولديه غداً مباراة يستطيع التسجيل عبرها لتكن دافعاً له في بقية المنافسات».