الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
المدرب سمير خلال توجيهه اللاعبين سيف وسكيك

المدرب سمير خلال توجيهه اللاعبين سيف وسكيك

سيف وسكيك يمثلان الغولف الإماراتي في «آسيا والمحيط الهادئ»

يواصل لاعبا منتخب الإمارات للغولف سيف عمر ثابت وأحمد سكيك تحضيراتهما الجادة والمكثفة للمشاركة في النسخة الـ 11 من بطولة آسيا والمحيط الهادئ ثاني أكبر البطولات المخصصة للاعبين الهواة في العالم، المقامة من 26 لغاية 29 سبتمبر الجاري في مدينة شنغهاي الصين، بمشاركة 120 من نخبة لاعبي القارة.

ويعود سكيك إلى البطولة الآسيوية والمحيط الهادئ للعام الثالث على التوالي، فيما يسجل سيف ثابت مشاركته الأولى بهذا الحدث الآسيوي، إلا أنه لا يفتقد الحافز الذي يسعى من خلاله لتحقيق أفضل النتائج آسيوياً.

ويطمح سيف وأحمد إلى تحقيق نتائج إيجابية في مشاركتهما الحالية في بطولة آسيا والمحيط الهادئ، التي تمنح نتائجها الحصول على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة الماسترز عام 2020. وتمثل المشاركة الحالية خير إعداد للاعبين للموسم الجديد واستحقاق البطولة العربية للرجال التي يستضيفها المغرب خلال شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن اللاعبين يواصلان تدريباتهما الجادة على ملاعب أندية الغولف في الدولة تحت إشراف مدرب المنتخب التونسي سمير الولاني، وبمتابعة خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد اللعبة، إضافة إلى مشاركتهما في جميع البطولات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة والمؤسسات الحكومية والخاصة وأندية الغولف بالدولة.

#بلا_حدود