الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
عبد العزيز العنبري في المؤتمر الصحافي.

عبد العزيز العنبري في المؤتمر الصحافي.

العنبري: نخطط لنكون مع فرق المقدمة



يخطط مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري ليكون فريقه في الموسم الجديد من ضمن فرق المقدمة، وأكد "بعد أن نكون من ضمن فرق المقدمة سيكون لكل حادثة حديث عند نهاية الموسم، وذلك وفقاً لاستراتيجية إدارة النادي الرامية إلى تواجد الفريق في دائرة المنافسة على البطولات بصورة مستمرة".

وأضاف" بعد عودة الفريق إلى منصات التتويج بالفوز بدوري الخليج العربي الموسم الماضي وكأس السوبر مؤخراً، يرى مجلس إدارة نادي أن يكون الفريق ضمن فرق المقدمة، والتعامل وفق هذا المنطلق سيكون مع مباريات دوري الخليج العربي، لنرى في النهاية ماذا سيحدث، ولا نريد استباق الأحداث".


وكانت إدارة نادي الشارقة الموسم الماضي اتبعت أسلوب تخفيف الضغوطات عن اللاعبين وإبعادهم عن دائرتها عبر تصريحاتها المتكررة، بأن الفريق لا يستهدف الفوز بدرع الدوري، ونجحت خطتها وقتها وفاز الملك بالدوري، ما يتوقع تكراره في الموسم الجديد.

وأوضح مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري في المؤتمر الصحافي لمباراة خورفكان الخميس المقبل في افتتاح الدوري"يدخل الفريق المنافسة وهو حامل للقب، ما يضاعف المسؤولية عليه، خصوصاً وأن المنافسة ستكون شرسة ولهذا يتعامل معها بكل جدية"، لافتاً إلى أن مواجهة خورفكان لن تكون سهلة وإنما في غاية الصعوبة لا سيما في ظل الأداء الجيد لخورفكان في كأس الخليج العربي.

وبخصوص الإصابات والغيابات في صفوف الفريق لأولى مواجهاته في الدوري ذكر العنبري"مساء اليوم سنؤدي أول حصة تدريبية رسمية وسنقف فيها على جاهزية اللاعبين ومعرفة من سيغيب وحتى الآن الأمور ليست واضحة".
#بلا_حدود