الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

اعتماد التحكيم الإلكتروني في بطولة دبا لبناء الأجسام

اعتماد التحكيم الإلكتروني في بطولة دبا لبناء الأجسام

اعتمد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية تطبيق التحكيم الإلكتروني لأول مرة في بطولاته المحلية والدولية وذلك في بطولة دبا لبناء الأجسام والفيزيك والتي ستنطلق غداً الخميس من خلال عملية الميزان التي ستقام في مركز دبا لبناء الأجسام، بمشاركة نحو 180 لاعباً من مختلف دول العالم.

ويأتي تطبيق التحكيم الإلكتروني بناء على توجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالتحول نحو النظام الإلكتروني وبما يساهم بالحفاظ على الحيادية وسرية تقييمات المحكمين للاعبين المشاركين.

و عبر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة دبا لبناء الأجسام سالم الصريدي عن سعادته لأن تكون بطولته الأولى التي تشهد التحول للنظام الإلكتروني، مؤكداً أنه تم توفير كل مستلزمات النجاح، وشكر لجنة التحكيم في اتحاد اللعبة لاختيار بطولته منطلقاً للتحول الذكي.

وأبان أن اللجنة المنظمة أصبحت جاهزة لانطلاق المنافسات التي ستشمل بناء الأجسام في أوزان 70,80,90 كيلوغراماً والوزن المفتوح، بينما في الفيزيك للرجال ستكون الأطوال 178,174,170، سنتمتراً وأعلى من 178سنتمتر، وللشباب 175 سنتمتراً فما دون وأطول من 175 سنتمتراً، على أن تكون المشاركة في البودي ستايل 180 سنتمتراً.