الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

رابطة المحترفين تعلن عن توزيع حقوق البث الرقمي عالمياً

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن بيع حقوق البث الرقمي لمسابقاتها للمواسم الثلاثة القادمة (2019-2020 2020-2021 و 2021-2022) إلى شريكين جديدين حيث ستقوم شركة فان سيت (Fanseat) ببث المباريات في قارتي أوروبا وأمريكا الشمالية بينما حصلت شركة سبورتس فليك (Sportsflick) على حقوق بث مسابقات الرابطة في أستراليا ونيوزيلندا.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من مساعي الرابطة لزيادة معدل مشاهدة مسابقاتها حول العالم حيث سيتمكن المشاهدون في أوروبا وأمريكا الشمالية و أستراليا ونيوزيلندا من متابعة 232 في بطولات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي وكأس سوبر الخليج العربي.

وستظهر تصاميم المعلومات على الشاشة في كل المباريات باللغتين العربية والإنجليزية كما سيتوفر التعليق باللغة الإنجليزية في جميع المباريات لإيصال المسابقة لأكبر جمهور من غير الناطقين بالعربية داخل وخارج الدولة.


وكانت الرابطة قد أعلنت عن شراكات لتوزيع محتوى الفيديو رقمياً مع منصتي DUGOUT و TikTok وحصدت مقاطع الفيديو الخاصة، بمسابقات الرابطة 2.9 مليون مشاهدة على المنصتين خلال أقل من شهر من إطلاقها.

وتبث شركة فان سيت التي يقع مقرها في العاصمة السويدية ستوكهولم، رياضات كرة السلة والهوكي مباشرة وعند الطلب عبر منصتها الرقمية www.fanseat.com، وأصبح دوري الخليج أول بطولة كرة قدم تنضم إلى المنصة.

بدورها تقوم شركة سبورتس فليك الأسترالية ببث رياضة الرجبي والرياضات القتالية بالإضافة إلى كرة القدم إلى المشاهدين في أستراليا ونيوزيلندا عبر موقعها www.Sportsflickglobal.com وتجري الرابطة حالياً مفاوضات مع شركاء آخرين للبث في بقية أنحاء العالم وسيتم الإعلان عنها قريباً.
#بلا_حدود