الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
No Image Info

ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق الجمعة

تنطلق الجمعة أولى الفعاليات المحلية لنادي أبوظبي البحري مع أحداث الجولة الأولى من تحدي ماراثون الإمارات للدراجات المائية والذي سيكون باكورة الموسم المحلي للنادي وبداية قوية لأحداث وفعاليات قوية قادمة طيلة موسم 2019-2020.

وينطلق السباق وسط مشاركة مرتقبة لأكثر من 25 دراجة في السباق الذي من المفترض أن يستمر لساعتين على المسار المحدد للمنافسة، تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.


وكان باب التسجيل فتح في المشاركة عبر هذه المنافسة قبل أيام حيث شهدت تفاعلاً كبيراً من المتسابقين ومحترفي الرياضة، خاصة أن الماراثون هو تحضير وإعداد للأبطال من أجل بداية موسم قوي وحافل لبطولة الإمارات للدراجات المائية لاحقاً.



ومن المقرر أن تبدأ المنافسة مع الاجتماع التنويري والتحضيري للمتسابقين في تمام الـ 11 صباحاً قبل الانتقال إلى موعد انطلاق المسابقة والماراثون بعد الظهر.

واعتمد قسم السباقات في النادي البحري إقامة المنافسة على جزيرة اللولو وامتداد كورنيش أبوظبي بشكل يتيح للمتسابقين خوض المنافسة في المياه المفتوحة خلف الجزيرة وفي المياه المغلقة على كورنيش أبوظبي.

#بلا_حدود