الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
لورينت ريجيكامب

لورينت ريجيكامب

ثورة البركان تهدد استمرار ريجيكامب مع الإمبراطور



تضع نتيجة مباراة الوصل وعجمان بعد غد الجمعة ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي مستقبل مدرب الإمبراطور الروماني لورينت ريجيكامب أمام محك حقيقي في ظل حالة عدم الرضا عن المدرب جماهيرياً، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق آخرها الخسارة من العين (2-3) ضمن الجولة الثانية من الدوري.

على الطرف الآخر يعيش عجمان أفضل حالاته، بعد فوزه المثير على النصر (3-1) في الجولة الماضية أطاحت بمدرب العميد البرازيلي كايو زاناردي، وهو السيناريو الذي ربما يحدث لريجيكامب في حالة الخسارة وعدم الصمود أمام ثورة البركان.


ويدخل الوصل المباراة بصفوف منقوصة في بعض المراكز، بداية بخط الدفاع الذي يفتقد فيه لخدمات مدافعه عبدالرحمن علي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة النصر، والتي على أثرها سيغيب عن الملاعب 6 أشهر، وكذلك تعرض لاعبه الدولي علي سالمين لإصابة بكسر في الأنف أثناء مواجهة العين.

ولم يظهر محترفا الوصل الثنائي البرازيلي (ويلتو سواريز وفابيو ليما) بشكل جيد في مواجهة العين ولم يقدما أداء يساعد الفريق، وهو ما يتخوف منه ريجيكامب في مباراة عجمان حيث لا يحتمل الفريق ووضعه أي خسارة مجدداً يرتفع على أثرها غضب الجماهير، وإنما يسعى إلى مصالحتها في لقاء البرتقالي.
#بلا_حدود