الجمعة - 19 يوليو 2024
الجمعة - 19 يوليو 2024

طرح تذاكر مباراة منتخبنا وإندونيسيا إلكترونياً

طرح تذاكر مباراة منتخبنا وإندونيسيا إلكترونياً



أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن بدء طرح تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب إندونيسيا يوم 10 أكتوبر باستاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن الجولة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 ، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء.

وبإمكان الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونياً عبر موقع شركة بلاتينيوم ليست، حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 20 إلى 300 درهم ، بواقع 20 درهماً للدرجة الثانية ، و75 درهم للدرجة الأولى ، و300 درهم للمقصورة الرئيسية .

من جهته عقد اتحاد الإمارات لكرة القدم يوم الأحد في مقره بدبي اجتماعاً تنسيقياً ثانياً مع منسقي الجماهير وروابط المشجعين لبحث الترتيبات النهائية للمؤازرة الجماهيرية للأبيض بحضور سالم النقبي رئيس قسم الإعلام باتحاد الكرة المسؤول الإعلامي للمنتخبات الوطنية والرائد أحمد الحداد ممثل الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي.

وناقش الاجتماع آخر التحضيرات الخاصة بالدعم الجماهيري وما تم انجازه خلال الفترة الماضية إلى جانب توفير الأدوات التشجيعية للجماهير من أعلام وشالات ولوحات تشجيعية للاعبين وغيرها من الأمور التي ستزين مدرجات ستاد آل مكتوم يوم المباراة، إلى جانب ترتيبات حافلات لنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة وذلك بالتنسيق مع الأندية.

وتقدم الرائد أحمد الحداد ممثل الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي بالشكر لاتحاد الكرة على الجهود المبذولة لتنظيم عملية الحضور الجماهيري والوقوف على متطلبات روابط المشجعين والجماهير، مؤكداً أن إدارة أمن الهيئات والمنشآت بشرطة دبي لن تدخر جهداً في سبيل دعم جماهير المنتخب الوطني والوقوف جنباً إلى جنب لتسهيل عملهم، مطالباً الجميع بضرورة الحضور المبكر إلى ملعب المباراة والتشجيع المثالي الذي يعكس الصورة الإيجابية لكرة القدم الإماراتية .