الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
هلال سعيد مع عبد الله النوبي

هلال سعيد مع عبد الله النوبي

قائد الفجيرة هلال سعيد يعود إلى تدريبات الذئاب



انتظم قائد الفريق الأول للفجيرة هلال سعيد في تدريبات الذئاب رسمياً استعداداً للمشاركة مع الفريق في منافساته المقبلة، بعد غياب استمر شهرين وشفائه من الإصابة التي تعرض لها بآخر تمرين للفريق بمعسكره الصيفي.

وينتظر سعيد رأي المدرب الجزائري مجيد بوقرة للمشاركة في مباريات الفريق، خصوصاً وأنه لم يشارك في أي مباراة رسمية أو ودية منذ انطلاقة الموسم، وكانت آخر مباراته الرسمية أمام شباب الأهلي في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.


وأكد قائد الفجيرة لـ"الرؤية" جاهزيته الكاملة بعد تعافيه من الإصابة، وهو رهن إشارة المدرب، متحسراً على عدم المشاركة من بداية الموسم.

واعتبر هزيمة فريقه من شباب الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد كانت غير متوقعة، نظراً للأداء الجيد والنتيجة الايجابية التي حققها الفريق في أول جولة بالدوري أمام الوحدة، معترفاً بأن الفريق لم يؤدي بالشكل المطلوب واستسلم بعد دخول هدفين في مرماه، وبالتالي وجد صعوبة في العودة إلى المباراة.

وطالب سعيد اللاعبين بالتركيز العالي في مباراتهم أمام خورفكان غداً الجمعة، وعدم الاستسلامن حتى وإن تقدم الخصم، طالما أن المباراة بها 90 دقيقة، مشدداً على أن نتيجة المباراة تسحم بصافرة النهاية من قاضي الجولة فقط.

ونوه على زملائه اللاعبين باستغلال عاملي الأرض والجمهور واللعب كفريق واحد، والظهور بمستوى جيد يكفل لهم الفوز والحصول على النقاط الثلاث على ملعبنا، متمنياً وقوف الجماهير خلفهم، خصوصاً وأنها مباراة ديربي.

واشار إلى أنه سيكون عوناً وداعماً للاعبين سواء في الملعب او على مقاعد الاحتياط، أو حتى ولو على المدرجات، متمنياً الوصول إلى النقطة السادسة قبيل دخول الفرق في فترة الراحة من اجل استعداد المنتخب لمباريات التصفيات في المونديال المقبل ونهائيات آسيا.
#بلا_حدود