الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

في أول لقاءاتهما بعصر الاحتراف.. الفجيرة يفوز على خورفكان بثنائية

انتهى أول لقاء في دوري المحترفين يجمع الفجيرة وجاره خورفكان بفوز غالٍ للذئاب (الفجيرة) بهدفين من توقيع البرازيلي فرناندو غابرييل مقابل هدف في مواجهات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي على ملعب الفجيرة.

وسجل أهداف المباراة لخورفكان البرازيلي روبسون دي بولا في الدقيقة (4)، وللفجيرة البرازيلي فرناندو غابرييل في الدقيقتين (33) و(90).

وبالنتيجة حصد الفجيرة 6 نقاط خلال الجولات الـ3، من مجموع فوزين وخسارة، فيما تجمّد رصيد خورفكان بنقطة وحيدة.


وتقدم خورفكان بهدف مبكر في الدقيقة الـ4 برأسية محكمة من المدافع البرازيلي روبسون دي بولا، وعاد اللاعب نفسه ليتسبب في ركلة جزاء للفجيرة في الدقيقة 33 احتسبها حكم المباراة سلطان عبدالرزاق بعد العودة إلى تقنية الفيديو نفذها البرازيلي فرناندو غابرييل مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

رغم تألق خورفكان في الشوط الأول واعتماده على المرتدات السريعة واللعب الدفاعي، تراجع مستواه في شوط المدربين بسبب سيطرة الخصم على منطقة المناورة إلى جانب فتح اللعب عن طريق الأطراف، ما شكل ضغطاً على الضيوف.

وعاد المهاجم البرازيلي غابرييل ليعيد الفرحة إلى جمهوره مسجلاً هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90 من ركلة ثابتة نفذها في الزاوية 90 لم يرها حارس خورفكان محمد يوسف إلا وهي تعانق الشباك، لتنتهي بعدها المباراة بفوز الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

شهدت المباراة التي تابعها 1120 متفرجاً جانباً من التوتر بين جماهير الفريقين وصل إلى تدخل رجال الأمن.
#بلا_حدود