الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

الفجيرة يدعم جايبور ويوقع رسمياً مع عسو

الفجيرة يدعم جايبور ويوقع رسمياً مع عسو
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفجيرة يوسف أبوعابد أحقيتهم بنقاط خورفكان الـ3 عطفاً على الأداء الذي قدمه الفريق والإصرار على الفوز حتى الدقيقة 90 من وقت المباراة، معتبراً الفوز على المنافس الأكثر أهمية في مشوار الذئاب في الموسم الحالي.

وطالب لاعبيه بضرورة مواصلة المشوار بالعزيمة ذاتها، مشيراً إلى أن النقاط الـ6 تشكل حصيلة جيدة لهم من 3 جولات في المسابقة.

ويرى أن المهاجم الليبيري وليام جايبور بحاجة إلى مزيد من الثقة والدعم النفسي من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، خصوصاً أنه وصل كثيراً إلى منطقة الجزاء، لكن الحظ لم يحالفه في التسجيل.


واعتبر مدير فريق الفجيرة توقف الدوري فترة مهمة للاستعداد لبقية المباريات وتهيئة الشباب الذين لم يجدوا فرصة المشاركة، مشيراً إلى أن الجهازين الإداري والفني منحا اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يستأنفوا التدريبات يوم الاثنين المقبل استعداداً للقاء حتا في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي.


موهبة مميزة

ضم نادي الفجيرة لاعب مارسيليا الفرنسي أيمن عسو ليمثل رسمياً الذئاب في الموسم الكروي 2019 ـ ‏‏‏2020 بعد تسجيله ضمن كشوفات اتحاد الكرة لفئة المقيم.

وأكد أبوعابد أن انضمام عسو (19 عاماً) يمثل إضافة مهمة للفريق، خصوصاً أن اللاعب يتمتع بمهارات عالية وإمكانات جيدة، لكنه يحتاج إلى وقت قليل للتجانس والتأقلم مع عناصر الفريق.

وأبدى عسو في حديث لـ«الرؤية» رغبته الكبيرة في اللعب بدوري الخليج العربي، وبذل أقصى ما عنده من مجهود لتحقيق هدفه الذي جاء من أجله وهو صناعة تاريخ له ولناديه الجديد.

ويرى اللاعب الشاب وجود تباين كبير في الأجواء بين فرنسا والإمارات من حيث ارتفاع درجات الحرارة، مشدداً على ضرورة تأقلمه السريع للدخول في أجواء الفريق والمباريات.