الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

العديد 30 بطل سباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً

العديد 30 بطل سباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً



اعتمدت اللجنة المنظمة لسباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم أمس السبت النتائج الأولية على ضوء تقارير الحكام ومراجعة تسجيل خط البداية في السباق.

وقررت اللجنة المنظمة وبعد التدقيق والمراجعة تعديل النتائج وإلغاء عدد من المحامل استناداً على اللوائح والشروط الخاصة الواجب الالتزام بها في سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والمتعلقة باجراءات المشاركة وخط البداية وغيرها من المواد الموضحة في لوائح السباق، مع احتفاظ كل المتاثرين بالقرارات بحق الاعتراض على تلك القرارات التي أصدرتها اللجنة على ضوء تقارير هذا السباق في المدة القانونية.

وأعلنت اللجنة المنظمة بعد اعتمادها النتائج الأولية للسباق عن فوز طاقم السفينة العديد 30 لمالكها النوخذة محمد راشد الرميثي بالمركز الأول في السباق الكبير، وحصول طاقم السفينة زف زاف 59 لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وبقيادة النوخذة عبد الله احمد خادم المهيري على المركز الثاني.

وجاء طاقم السفينة رجام 18 لمالكها طارش عتيق أحمد القبيسي وبقيادة ابنه النوخذة أحمد في المركز الثالث للترتيب العام لسباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، فيما حل طاقم السفينة فلاح 93 لمالكها محمد عبد العزيز إبراهيم الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة يوسف في المركز الرابع.

وفي باقي المراكز، نال طاقم السفينة السرب 80 لمالكها النوخذة الحر راشد خادم المهيري المركز الخامس، وحشيم 199 لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وبقيادة النوخذة حسن عبد الله المرزوقي المركز السادس، وبرق 183 لمالكها محمد جابر الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة جابر المركز السابع.

وحصل طاقم السفينة بن غازي 180 لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وبقيادة النوخذة علي خليفة الرميثي في المركز الثامن، وجاء طاقم السفينة دهيس 19 لمالكها النوخذة خادم راشد خادم المهيري في المركز التاسع، ثم طاقم السفينة أطلس 12 لمالكها النوخذة أحمد راشد السويدي في المركز العاشر.