الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

الظنحاني: جميعنا خلف الأبيض وأحترم اختيارات المدرب

أعرب حارس مرمى فريق بني ياس فهد الظنحاني عن احترامه لقرار مدرب المنتخب الوطني الهولندي مارفيك عدم اختياره ضمن قائمة الأبيض الذي يخوض مباراته المقبلة في التصفيات المشتركة أمام المنتخب الإندونيسي على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وقال الظنحاني: "نحن جميعاً خلف الأبيض في كل الأوقات، ولكل مدرب رؤيته التي علينا احترامها وتقديم دعمنا له ولزملائنا الذين وقع عليهم الاختيار لكي يحققوا النتائج المرجوة وحصد العلامة الكاملة من المواجهة، خصوصاً أنها على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

وناشد الظنحاني جماهير بني ياس بتقديمها الدعم والمؤازرة المتواصلين للمنتخب والنادي، مؤكداً أن فريق بني ياس الشاب يمتلك الطموح والرغبة الكبيرة في إسعاد جماهيره.


وأكمل: "جماهير بني ياس لا تحتاج لدعوة ولكنني سعدت بوجودهم وتفاعلهم ومؤازرتهم في مواجهة الوحدة ضمن الجولة الثالثة من الدوري وكان لها أثر في تحقيقنا الفوز الأول على العنابي".


وأضاف "بني ياس يسير من أفضل لأفضل كل يوم بفضل جهود الجميع، خصوصاً المدرب الألماني الخبير شايفر الذي استطاع دمج اللاعبين الشباب بشكل رائع، وزرع الثقة في اللاعبين بأنهم قادرون على تحقيق الكثير ما عزز من معنوياتنا بقدرتنا على السير قدماً وإسعاد الجماهير ".

وأكد الظنحاني عزمه مواصلة العمل في مساعدة فريقه على تحقيق أهدافه المرجوة، معرباً عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل حارس لشهر سبتمبر باختيار رابطة دوري المحترفين لأنها تسبق حفل زفافه المقرر نهاية الأسبوع الجاري، مشيراً إلى أن الجائزة قيمتها المعنوية كبيرة جداً، خصوصاً أنها تأتي تتويجاً لجهود ظل يقدمها وزملاؤه وكل منسوبي الفريق من أجل تطوير المستويات الفنية وتحقيق تطلعات الجماهير.