السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

عبدالرحيم جمعة: لاعبو الظفرة جاهزون لخدمة المنتخب

خلت قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من اسم أي لاعب من لاعبي نادي الظفرة وصيف كأس رئيس الدولة بالنسخة السابقة، والفائز على نادي النصر في آخر جولات الدوري، مقدماً أداء مميزاً لعدد من لاعبيه إلا أنهم غابوا عن تشكيلة الأبيض.

واعتبر مشرف الفريق الأول لنادي الظفرة عبدالرحيم جمعة أن غياب لاعبي الفريق عن تشكيلة المنتخب الوطني يعود لاختيارات الجهاز الفني بالمنتخب الوطني، مؤكداً جاهزية فريقه لخدمة المنتخب الوطني في أي لحظة، وقدرته على تمثيل الوطن بشكل مشرّف.

وأشاد جمعة بمستوى كل من يوسف عبدالرحمن وخالد السناني وخالد باوزير، وبدفاع الظفرة بشكل عام، معتبراً أن المستويات متقاربة بين لاعبي الدولة وأن خط الدفاع في المنتخب يشكل الخطر الأكبر، متمنياً أن يرى لاعبي الظفرة في تشكيلة الأبيض المقبلة، كونهم أكثر جاهزية وقدرة على حماية عرين المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.


وأضاف «لا يوجد سبب فني لغياب نجوم الظفرة عن تشكيلة المنتخب سوى أنها قرارات شخصية من الجهاز الفني للأبيض، ونحن كأندية وإداريين نحترم قراراتهم وسنواصل تطوير مستوى اللاعبين من أجل خدمة المنتخب أولاً ثم الظفرة ثانياً ولن نقف أمام مصلحة المنتخب أبداً، بل سندعمه فنياً وجماهيرياً أيضاً».