الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

الخميس.. انطلاق نهائي كأس العالم للرماية في العين

يفتتح غداً الخميس نهائي بطولة كأس العالم للأطباق "الإمارات 2019" بفندق دانات منتجع العين، على أن تنطلق المنافسات الجمعة بمسابقتي رماية الأطباق من الحفرة "التراب" ورماية الأطباق من الأبراج "الإسكيت".

ويشارك في البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها المالية نحو 150 ألف درهم 70 رامياً ورامية يمثلون 25 دولة هم أبطال العالم هذا الموسم.

واكتمل عقد الرماة والحكام المشاركين في البطولة حيث وصل أمس الثلاثاء إلى الإمارات الأمين العام للاتحاد الدولي للرماية ألكسندر ديماكاكوز والمندوب الفني للاتحاد الدولي بطرس كريستاس والحكمة التركية مليس جيرود رئيسة القضاة والمصري محمد وهدان رئيس الأطباق وعدد كبير من الرماة.

وتعد إيطاليا الأكثر حظاً هذا العام حيث تشارك بعدد 14 رامياً ورامية، تليها الولايات المتحدة الأمريكية بـ8 رماة من الجنسين.

وأدى جميع الرماة من الجنسين التدريب الرسمي وسط أجواء من التفاؤل تبشر بمنافسات ذات مستوى مميز وأرقام عالية وأدى نجم منتخبنا في رماية الأطباق من الأبراج الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم التدريب الرسمي بقوة وروح معنوية عالية، خاصة أنه سبق له الفوز بهذه البطولة وعلى نفس الميادين عام 2011.

وفي المقابل خاض ممثلنا في رماية الأطباق من الحفرة "التراب" سيف الشامسي التدريب أيضاً بمعنويات عالية بعد تأهله في أعقاب التجارب التي تمت مؤخراً بين رماتنا.

#بلا_حدود