الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
بلاتينيوم ستا ر

بلاتينيوم ستا ر

خيول الإمارات تنافس في مهرجان دبي لأبطال المستقبل بنيومارك



تتجه الأنظار عصر يوم الجمعة إلى مضمار نيوماركت العريق بالمملكة المتحدة، حيث ينطلق اليوم الأول لفعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل، والذي يتألف من 7 سباقات، يتنافس خلالها نجوم المستقبل، في 4 سباقات للخيول البالغة من العمر سنتين.

ويجمع مهرجان دبي لأبطال المستقبل، الذي يمتد على مدى يومين، بين السباقات ذات الطراز العالمي، مما يجعلها قمة الموسم الذهبي بمضمار نيوماركت، وعادة ما يتحول المتسابقون الناجحون إلى متنافسين أساسيين على كلاسيكيات الموسم التالي.


وتنافس خيول الإمارات بقوة في السباقات أبرزها "فاينال سونغ" لجودلفين، بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة أويسين ميرفي، على لقب جودلفين أو سو شارب للفئة الثالثة على مسافة 1400 متر.

وقال سعيد بن سرور: منحنا "فاينال سونغ" استراحة طويلة عقب مشاركتها في دتشيس أوف كامبريدج ستيكس وهي تؤدي التمارين بمستوى جيد في الآونة الأخيرة، وستكون في وضع ملائم، وأتطلع منها إلى أداء مميز في هذا السباق.

ويمثل خيول جودلفين أيضاً "بلاتينيوم ستار" بإشراف سعيد بن سرور، و"لازولي" بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك و"إيكوورث" بإشراف ويلي ماكريري وبقيادة بيلي لي، بسباق أكاديمية نيوماركت جودلفين بيكون بروجيكت كورنواليس ستيكس للفئة الثالثة، لمسافة 1000 متر.

وتنافس في السباقات مجموعة من خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أبرزها "جماهيري" و"مستشري".

وسيكون سباق المهرات للميل للفئة الأولى، قمة التنافس بين مرشحة الـ1000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي "جوادريليترال" للأمير خالد بن عبدالله، بإشراف روجر شارلتون، وبين ممثلة باليدويل "لوف" بإشراف إيدن أوبراين.
#بلا_حدود