الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

«المسعود» ترعى مهرجان سباق دلما الثالث للمحامل الشراعية

كشف نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن توقيع اتفاقية مع المسعود للسيارات لرعاية مهرجان سباق دلما الثالث للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، والذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، خلال الفترة من 17 إلى 26 من شهر أكتوبر الجاري في جزيرة دلما التاريخية، بمجموع جوائز يبلغ 25 مليون درهم، في إطار النهج الوطني للمؤسسات وكل الجهات التي تحرص على تقديم الدعم والرعاية لرياضة الآباء والأجداد ولنهضة التراث البحري.

قام بتوقيع الاتفاقية أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وطارق أحمد المسعود عضو مجلس إدارة مجموعة المسعود، وتم توقيعها في مقر المسعود للسيارات بالخالدية ـ أبوظبي، بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت طارق بن هزيم المهيري وماجد عبدالله المهيري، بجانب ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي، وسعيد المهيري ممثل مجلس أبوظبي للرياضي، ومحمد عبدالله مدير المبيعات في المسعود للسيارات. وتعد هذه الرعاية الثالثة التي يتم توقيعها من قبل نادي أبوظبي للرياضات البحرية واليخوت لرعاية المهرجان، بعد التوقيع مع مجموعة الربيع والطيار وجمعية دلما التعاونية.

من جهته تقدم أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، بالشكر والتقدير إلى إدارة المسعود للسيارات لحرصها الكبير على رعاية الحدث التراثي الأغلى، مؤكداً أن الرعاية أمر ليس غريباً على أبناء الوطن المخلصين الذين يسعون دوماً للقيام بدورهم في رعاية المناسبات الوطنية وخاصة الأحداث الكبرى التي تتعلق بتراث الآباء والأجداد. وقال «لقد اعتدنا من مجموعة المسعود مثل هذه الأعمال الرائعة ولاسيما أنها من الداعمين للرياضات التراثية في الدولة بكل أشكالها وفي مقدمتها التراث البحري، ودائماً ما تسعى إلى إحيائه في نفوس الشباب من خلال دعمها مثل هذه الفعاليات».


من جانبه أعرب طارق أحمد المسعود، عضو مجلس إدارة مجموعة المسعود، عن فخره واعتزازه برعاية مهرجان سباق دلما الثالث، وقال إننا نتوجه بالشكر والتقدير إلى اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سباق دلما الثالث على إتاحة الفرصة لنا لرعاية هذا الحدث التاريخي الذي يجسد اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بتراث الآباء والأجداد، خاصة أنه يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صاحب الأيادي البيضاء على هذه السباقات التراثية. وقد ضاعفت هذه الرعاية من قيمة السباق الذي أصبح حديث المهتمين بالسباقات البحرية على مدار العامين الماضيين، كما أن هذه الرعاية ستحفز الجميع وتضعهم في أهبة الاستعداد لتقديم كل الإمكانات المتاحة لإنجاح السابق الذي سيظل علامة فارقة في السباقات البحرية التراثية بالمنطقة.
#بلا_حدود