الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

ختام البطولة العربية للمواي تاي في أبوظبي الأحد

تختتم مساء غد الأحد البطولة العربية للمواي تاي، التي ينظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي لمختلف الأوزان والأعمار من الجنسين، والتي شهدت مشاركة 120 لاعباً ولاعبه من 15 دولة.

وتأتي الجولة الختامية وسط اهتمام كبير من المنتخبات التي تأهلت لنهائيات البطولة على ضوء مباريات الدور التمهيدي التي شهدتها المرحلة الماضية.

وتبدأ جولة الأحد الحاسمة اعتباراً من الساعة الخامسة مساء وصولاً إلى التتويج الذهبي لأبطال مختلف الأوزان وفي مقدمتهم أبطال الإمارات الذين تألقوا في المرحلة الماضية، إلى أن بلغوا الدور النهائي للبطولة.


وكانت منافسات الجولة الثانية من البطولة أمس الأول شهدت خمسة انتصارات لمنتخب الإمارات، وأسفرت نتائج التصفيات على مستوى البنات والرجال عن فوز اللاعبة العراقية ليندا طلال على المصرية نهى علي في وزن تحت 54 كغم، والمغربية أميمه بن هروسا على الأردنية أمل الربيع.

وعلى مستوى الرجال فاز الفلسطيني حمزة صيداوي على السوداني أسعد زيدان، والإماراتي زكريا الجماري على المصري أحمد عبدالوحيد، والعراقي ساجد جواد على الأردني طارق ناصر في وزن تحت 57 كغم، وفي وزن تحت 60 كغم فاز المصري أكرم أبو الكل على الأردني أمين حمد.

وفي الوزن ذاته فاز التونسي عبدالرحمن طرابلس على الكويتي عبدالله السيل، والمغربي حبيل أنس على الإماراتي حمدان محمد، وتغلب الأردني سيف زقزوق على المصري هاشم النمر، والمغربي رشيد حمزة على الكويتي شملان العثمان، والتونسي خالج فهدي على الإماراتي إبراهيم بلال في وزن تحت 63.5 كغم.

وشهدت منافسات فوق 67، 71، 75، و81 كغم تأهل 15 لاعباً هم نور الدين سامير، إلياس حبيبعلي (الإمارات) سيف سلامة، عبدالله الجبارين، محمد سلامة (الأردن)، عبدالله زهيدي، أحمد أبو الوفاء، مرزوق سفياني (المغرب)، أحمد مشرف، محمد الختوري (مصر)، حسين الزبيدي، أكرم النيسي ومصطفى التكريتي (العراق)، حمد العماني (الكويت) علي الحافظ (سوريا).
#بلا_حدود