الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

فوز صعب للفجيرة على حتا في كأس الخليج العربي

حقق الفجيرة انتصاره الثاني في كأس الخليج العربي، بعد تغلبه على ضيفه حتا بهدف نظيف على ملعب الفجيرة مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية.

ورفع الفجيرة رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الثاني متساويا ً مع الوحدة ومقترباً من خطف إحدى بطاقات الصعود إلى الدور الثاني، فيما تذيل حتا ترتيب فرق المجموعة بنقطة.

وسجل هدف المباراة الوحيد والتي تابعها 265 متفرجاً فقط محترف الفجيرة جوناثان في الدقيقة الـ47.

وأحرز الفجيرة فوزه الأول في المسابقة على حساب الوصل 1ـ 0، وخسر من الوحدة 3ـ 1، وتعادل مع عجمان 2 ـ2، فيما تعادل حتا مع عجمان سلبيا وخسر من الوصل 3ـ 4.

لم تشهد المباراة أي خطورة هجومية خلال النصف ساعة الأولى من جانب الفريقين باستثناء كرة ثابتة كسب خلالها محترف الفجيرة جوناثان خطأ بالقرب من منطقة الـ18 سددها مباشرة فرناندو غابرييل لكنها ارتطمت بقوة بمدافع حتا عمر سعيد العائد من الإصابة.

استهل الفجيرة الشوط الثاني ضاغطاً على حتا ومن تمريرة ذكية للمدافع أحمد درويش سددها قوية زميله جوناثان بينيتيس على يسار الحارس درويش محمد مسجلاً الهدف الأول للفجيرة في الدقيقة 47.

وأضاع بديل حتا فيكتور نوانيري هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 70 بارتطام الكرة للقائم الأيسر واستمرت الهجمات بين الفريقين دون إضافة هدف آخر حتى أعلن حكم المباراة علي الزرعوني نهاية اللقاء بفوز الفجيرة بهدف مقابل لا شئ لحتا.

#بلا_حدود