الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

زورق فيكتوري 3 بطلاً لمونديال الفئة الأولى في أمريكا

توج زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي بطلاً لبطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- والتي أسدل الستار على أحداثها يوم أمس السبت في مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا الأمريكية والتي كانت مسرحاً للجولة السادسة والختامية.

وفاز زورق فيكتوري 3 بالمركز الأول في السباق الرئيسي الذي أقيم هناك بمشاركة 6 زوارق، بعدما قدم أداءاً متميزاً مكنه من اعتلاء الصدارة منذ اللفة الأولى وحتى نهاية السباق بعد 12 لفة وسط مطاردة شرسة من الزورق الأسترالي المنافس أوف شور 222 .

وحل ثانياً في سباق جائزة فورت مايرز زورق فيكتوري 33 بقيادة الأمريكي جون توملسون والسويدي أريك ستارك في المركز الثالث في ظهوره الأول في البطولة هذا العام، بينما ذهب المركز الرابع للزوارق الأمريكي مس غيكو 113، بينما نال المركز الخامس لوكاس أويل 77 وحل سادساً سكوديريا سازاني 11.


وحلق فرسان مؤسسة الفيكتوري تيم باللقب العالمي للمرة الأولى في حلته الجديدة في المياه الأمريكية بعدما انتقلت البطولة العالمية لزوارق الفئة الأولى إلى هناك، لتتنقل بين المدن تحت مظلة دولية وبمشاركة أبطال هذه الرياضة من قارات العالم المختلفة ليكون حصاد الفرسان اللقب بعد 6 محطات مليئة بالبذل والعطاء حصد فيها 102 نقطة مقابل 97 للزورق الأسترالي (الوصيف).

وأهدت مؤسسة الفيكتوري تيم انجاز زورق فيكتوري 3 بالفوز باللقب العالمي لزوارق الفئة الأولى والتي أقيمت وللمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية بحلة جديدة إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري يتيم "إن الانجاز العالمي الجديد يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة وبفضل الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة بمختلف أنواعها والرياضات البحرية على وجه الخصوص من دعم ومتابعة مستمرة من المسؤولين".
#بلا_حدود