الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

الملا ملك الاستعراض في مونديال العالم للدراجات المائية



حقق البطل الإماراتي ونجم فريق أبوظبي راشد الملا انجازاً جديداً بحصد لقب المرحلتين الأولى والثانية من الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات المائية والتي أقيمت في مدينة شينجدو الصينية مساء أمس السبت، وذلك في فئة الحركات الاستعراضية.

ونجح بطل العالم في الموسم الماضي في تحقيق العلامة الكاملة مع الوصول إلى ثالث محطات الموسم، بالوصول للنقطة 150 في الترتيب العام للفئة، متجاوزاً أقرب منافسيه، الإيطالي روبرتو مارياني بفارق 18 نقطة والذي حل وصيفاً بـ132 نقطة.


وسطع نجم ابن الإمارات وبقوة من خلال هذه الجولة بعد أن تمكن من تقديم الاستعراض الأمثل والأفضل في المرحلة الأولى، وبتحقيق كافة الحركات المطلوبة من المتسابق، واستمر في التفوق من خلال المرحلة الثانية والختامية كي يعلن نفسه بطلاً وبقوة لجولة الصين، وأيضاً ليحسم المنافسة وبشكل كبير قبل نهاية الموسم بجولة كاملة.

وفي البطولة نفسها أنهى المتسابق راشد الطاير نجم أبوظبي فئة جالس محترفين السباق في المركز السادس كي يظل في المركز الثالث على مستوى الترتيب العام للبطولة برصيد 97 نقطة، في حين تمكن سلمان العوضي نجم أبوظبي الشاب من الحلول في المركز السادس في فئة واقف محترفين.

وواجه الطاير مشاكل فنية بعدم إنهاء إجراءات شحن دراجته الخاصة عن طريق الجمارك الصينية، لكي يشارك بدراجة مستأجرة في جولة الصين ويحل سادساً بالرغم العائق الفني الذي تعرض له في هذه الجولة.

#بلا_حدود