الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

120 لاعبة يتنافسن في بطولة ألعاب التحدي



تنطلق في الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الاثنين منافسات بطولة ألعاب التحدي التي تقام في أنشورا بارك بحديقة مشرف، وذلك ضمن منافسات النسخة السابعة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" الدورة الأكبر من نوعها، التي تنظمها لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي، تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتقام بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتستمر حتى يوم 26 أكتوبر الجاري.

ويشارك فيها 120 لاعبة من مختلف المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، وتتضمن البطولة التنافس في عدة عوائق متنوعة يتوجب على كل مشاركة اجتيازها حتى تصل إلى خط النهاية وتحقق أسرع وقت زمني في الوصول، وتشمل العوائق القفز والزحف والتعلق بالحبال وتسلق الحوائط ودفع الأثقال وتخطي الكتل الرملية والحفر المائية.


من جهة أخرى، تتواصل منافسات بطولة الكرة الطائرة غداً، ويلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) مع فريق طيران الإمارات في الساعة الرابعة مساء، كما يلتقي فريق القيادة العامة لشرطة دبي مع فريق بلدية دبي في الساعة السادسة مساء.

وتنطلق منافسات بطولة الريشة الطائرة في الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الثلاثاء المقبل بمجمع دبي ستارز الرياضي بالمزهر، كما تنطلق منافسات بطولة الشطرنج في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء بنادي دبي للشطرنج والثقافة، وتقام منافسات بطولة سباق الطريق يوم الجمعة المقبل في حديقة الورقاء 3.

كما تقام منافسات بطولة السباحة يوم السبت المقبل في نادي الوصل الرياضي، وتقام منافسات بطولة الدراجات الهوائية يوم الثلاثاء 22 أكتوبر في مضمار ند الشبا الرياضي، وتقام بطولة الكروسفيت يوم الجمعة 25 أكتوبر في نادي دون للكروسفيت بمنطقة ند الحمر.

ويتنافس في الدورة هذا العام أكثر من 1000 مشاركة يمثلن 50 جهة من مختلف المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

تتويج

توج فريق سوق دبي الحرة بلقب بطولة البولينغ التي أقيمت في مركز دبي الدولي للبولينغ بمنطقة الممزر، وشارك فيها 222 لاعبة من مختلف المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وأسفرت نتائج بطولة البولينغ عن فوز فريق سوق دبي الحرة بلقب البطولة بعد فوز لاعبات الفريق بالمركز الأول بمجموع 2122 نقطة، متفوقين على فريق دائرة السياحة بدبي الذي جاء في المركز الثاني برصيد 1746 نقطة، وجاء فريق بلدية دبي في المركز الثالث برصيد 1709 نقطة.

وعلى صعيد المنافسات الفردية تصدرت اللاعبات الفلبينيات المراكز الثلاثة الأولى، حيث فازت ليدي ليز آن رويلا مارسيل من مؤسسة فييم للتدريب بالمركز الأول، وفازت مواطنتها سالفي راباجو من سوق دبي الحرة بالمركز الثاني، وحلت إليسا يانا من سوق دبي الحرة في المركز الثالث.
#بلا_حدود