الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

مدير فريق الفجيرة: مواجهة كلباء بمثابة بطولة

اعتبر مدير فريق الفجيرة يوسف عبدالله أبو عابد مواجهة فريقه المقبلة أمام اتحاد كلباء بمثابة بطولة، وتزن 6 نقاط لكونها ديربي الساحل الشرقي وأمام منافس يسعى إلى مغادرة قاع ترتيب الفرق، فضلاً عن أنه يدخل المباراة بمعنويات عالية وإصرار وتحد في سبيل الفوز بعد تعيين المدرب الأروغوياني خورخي دا سيلفا.

ويلتقي الفريقان على ملعب كلباء في الـ18 من أكتوبر الجاري ضمن الأسبوع الـ4 من دوري الخليج العربي، حيث يحتل الفجيرة المركز الـ5 برصيد 6 نقاط، فيما يقبع كلباء في المركز الأخير بلا نقاط.

وأشار أبو عابد إلى أن موقف ذئاب الفجيرة جيد في البطولتين (الدوري والكأس) ويسعى الفريق إلى مواصلة الصورة الطيبة التي ظهر بها منذ بداية الموسم، خصوصاً أن الأجواء إيجابية في الفريق والروح المعنوية مرتفعة.


وأكد أنهم طووا صفحة كأس الخليج العربي بعد فوزهم الثاني على حتا أمس الأول1-0 وحصدهم 7 نقاط قربتهم من خطف إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني، لافتاً إلى أن تركيزهم حالياً على مواجهة كلباء والخروج منها بنتيجة إيجابية.


ويرى مدير فريق الفجيرة أن موسماً مميزاً ينتظر البرازيلي جوناثان بينيتس صاحب الهدف الوحيد في مباراة حتا، وذلك لجدية اللاعب في التدريبات، مشيراً إلى ارتفاع مستواه الفني والانسجام بينه واللاعبين تدريجياً.

وطالب اللاعبين بأن يحذوا حذو البرازيلي فرناندو غبراييل والاستفادة من إمكاناته عطفاً على ثقته الكبيرة بنفسه وإصراره الدائم على إضافة إنجاز لذاته وللفريق، متوقعاً له موسماً ناجحاً يختلف عن سابقيه.

وأثنى أبو عابد على الظهور الأول للاعب النيجيري مفتاو في مباراة حتا من فئة المقيمين «تألق وظهر بشكل لافت، فهو متميز وحريص في التدريبات على تنفيذ تعليمات المدرب، ومباراة حتا كانت بمثابة اختبار حقيقي له ونجح فيها».