الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

فيكتوري تيم بالعلامة الكاملة في "واقف" الدراجات المائية بالصين

فيكتوري تيم بالعلامة الكاملة في "واقف" الدراجات المائية بالصين
توج نجم فريق فيكتوري تيم المتسابق العالمي النمساوي كيفين رايتيرر بطلاً لمنافسات فئة "واقف جي بي " ضمن فعاليات "جائزة الصين الكبرى للدراجات المائية" - الجولة الثالثة وقبل الختامية من بطولة العالم 2019 - والتي اختتمت أمس في مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ الصينية.

وحسم قائد دراجة فيكتوري تيم رقم 90 اللقب ضمنياً إذ يحتاج فقط لنقطتين ليضمن اللقب دون الدخول في حسابات معقدة وإكمال مرحلة واحدة من ثلاث ستقام ضمن الجولة الرابعة والختامية المرتقبة في إمارة الشارقة خلال شهر ديسمبر المقبل ليتوج بطلاً دون النظر لنتائج الآخرين ومن بينهم منافسه المباشر النرويجي دانيال أندرسون الذي حقق المركز الثاني.

ورفع نجم فريق فيكتوري تيم رصيده إلى 222 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب العام لمنافسات فئة "واقف جي بي 1" ضمن البطولة العالمية بفارق 73 نقطة عن أقرب ملاحقيه النرويجي أندرسون والذي وصل رصيده إلى 148 نقطة معززاً موقفه في مركز الوصيف متمسكاً ببصيص الأمل في التتويج حتى الجولة الحاسمة والأخيرة في الإمارات.


وحصد رايتيرر في الصين العلامة الكاملة من ثلاث مراحل محرزاً 75 نقطة ليخطو بثبات نحو تكرار إنجازه الذي حققه مع مؤسسة الفيكتوري تيم العام الماضي وتوج من خلاله بطلاً للعالم حيث يتطلع بقوة لتحقيق ثنائية نادرة بإهداء الفيكتوري تيم لقباً عالمياً جديداً في عام 2019 يضاف إلى سجلات أبطاله بعد فوزه قبل أسابيع بالتاج الأوروبي فيما يسعى أيضاً لإحراز اللقب الثاني على التوالي في هذه الفئة بعد فوزه العام الماضي مدافعاً عن أولان مؤسسة الفيكتوري تيم.


وجمع قائد دراجة ريق فيكتوري تيم رقم 90 والمتصدر لفئة "واقف جي بي 1" المتسابق العالمي النمساوي كيفين رايتيرر في جائزة الصين للدراجات المائية -الجولة 3 من بطولة العالم- 75 نقطة بعد تصدرها المراحل الثلاثة.

ورفع قائد دراجة ريق فيكتوري تيم رقم 90 المتسابق العالمي النمساوي كيفين رايتيرر رصيده من النقاط في الترتيب العام لفئة "واقف جي بي 1" بعد نهاية جائزة الصين للدراجات المائية - الجولة 3 من بطولة العالم- إلى 222 نقطة.