السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
No Image Info

"فريق أبوظبي" يتصدر دوري الشطرنج للرجال والسيدات



تواصلت جولات بطولة الدوري العام للشطرنج للرجال والسيدات التي ينظمها اتحاد اللعبة في ناديي دبي للشطرنج والثقافة والشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة.

ووصلت المواجهات إلى الجولة الثالثة حيث نجح فريق أبوظبي للشطرنج في التفوق على دبي للشطرنج بنتيجة 3.5-2.5 في دوري الرجال بقاعة نادي دبي للشطرنج وأسفرت المواجهات عن فوز أبوظبي للشطرنج في 3 مواجهات بعدما تغلب جوليوس دي راموس على نجيب محمد صالح وأحمد خوري على إبراهيم سلطان وسلطان الدرمكي على أحمد فريد.


وتعادل الفريقان في مواجهة واحدة جمعت بين زايد الحامد لاعب أبوظبي مع دينيس لاعب دبي، فيما فاز سعيد إسحاق لاعب دبي على سالم غلوم وزميله سمير رامز على أحمد الرميثي.

ويتصدر نادي أبوظبي للشطرنج القمة برصيد نقطتين بالفوز على دبي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، متساوياً مع نادي الشارقة للشطرنج بعد تعادلهما معاً في كلاسيكو دوري الشطرنج.

وفي دوري السيدات نجح فريق أبوظبي للشطرنج في تحقيق الفوز على نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بنتيجة 4-2 بعدما تفوق أبوظبي على 4 طاولات، وتغلبت إيفا سليمانوفا على مشيرا شانيا وروضة السركال على عبير علي وهارشفردني على عائشة سيف آل علي، فيما فازت عائشة سرحان المعيني لاعبة فتيات الشارقة على عوشة الشامسي وريان محمد على لطيفة الدرمكي.

وحقق نادي دبي للشطرنج فوزاً كبيراً على فتيات رأس الخيمة بنتيجة 6-0، ويتصدر فريق أبوظبي القمة برصيد 4 نقاط من فوزين يليه نادي دبي في المركز الثاني برصيد نقطتين، متساوياً مع نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة ثم رأس الخيمة والعين في المركزين الرابع والخامس بدون نقاط.
#بلا_حدود