الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

تايكواندو الشارقة يتوج ببطولة الصداقة الإماراتية الكورية الرابعة

تايكواندو الشارقة يتوج ببطولة الصداقة الإماراتية الكورية الرابعة

تُوج تايكواندو نادي الشارقة بكأس المركز الأول في الترتيب العام لبطولة الصداقة الإماراتية الكورية في نسختها الرابعة محتفظاً بلقبه للمرة الثالثة على التوالي، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وجرت البطولة تحت أنظار أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو وسفير كوريا لدى الدولة كوانغ يونغ والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد التايكواندو وأعضاء إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة.

وتمكن الجهاز الفني لتايكواندو نادي الشارقة بقيادة الكابتن عبدالله حاتم من قيادة أبطال تايكواندو نادي الشارقة للظفر بكأس المركز الأول في كل الفئات (ناشئين، شباب، رجال)، بعد أن قدموا عروضاً قوية وأظهروا مهارات عالية، وفازوا بكل الجولات ليكسب الفريق 18 ميدالية ملونة، منها 11 ذهبية و5 فضيات وبرونزيتان، وجمع 161 نقطة وضعته في صدارة ترتيب البطولة.

ونجحت فئة الرجال في جمع 6 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات وفضيتان وميدالية برونزية وحصلت على 52 نقطة وضعها في صدارة الفئة التي شهدت 33 مباراة، بعد أن قدم فيها رجال الفريق أفضل ما عندهم لينالوا المركز الأول بجدارة.