الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

المسماري والمرشدي تشاركان في آسيوية الملاكمة

المسماري والمرشدي تشاركان في آسيوية الملاكمة
تنطلق عند الساعة الثالثة والنصف عصر الأربعاء منافسات الدور نصف النهائي لبطولة آسيا للملاكمة للناشئين والناشئات والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وينظمها الاتحادان الآسيوي والإماراتي للملاكمة،بدعم من الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، وبمشاركة ممثلي 27 دولة.

تدشن ملاكمات الإمارات مريم عادل المسماري ورحمة خلفان المرشدي عصر الأربعاء مشاركتهما في المنافسات، تحت إشراف المدربة المواطنة حنان الزيودي.

ومن أبرز نتائج الدور ربع النهائي فوز الياباني يوغا على الصيني هاو لين بالضربة القاضية الفنية، وفاز الأوزبكي شاكوبيدينوف على السريلانكي محمد أوسيه بالنقاط، وفاز الكوري بارك على المنغولي مياغمار، والأوزبكي هلولوف على الأفغاني محمد يوسف بالنقاط، كما فاز الأوزبكي بيتروف على الكازاخي رحيم زهان بالنقاط.


بدوره أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للملاكمة عمر شامس الكندي أنهم حققوا مكاسب عديدة من استضافة الدولة لمنافسات البطولة، في الجوانب الفنية مما سيخدم الملاكمة الإماراتية، وعلى الجانب الإدراري باستضافة وتنظيم البطولة القارية.


وأشار إلى أن رؤساء الوفود والبعثات المشاركة عبّروا عن رضاهم التام عن حسن الاستضافة والتنظيم، وتمنوا أن تستضيف الإمارات بطولات أخرى في الأعوام المقبلة.

وعن الجانب الفني للبطولة، أثنى الكندي على علو كعب الملاكمة الآسيوية، وذلك من خلال الأداء المتطور الذي قدمه الملاكمون في هذه البطولة.