الجمعة - 13 ديسمبر 2019
الجمعة - 13 ديسمبر 2019
No Image

رازوفيتش: أتمنى مواصلة الأداء بنفس الروح

تمنى الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الظفرة أن يواصل لاعبوه تقديم مستوى جيد بعد العودة من التوقف والتي صاحبتها مباريات كأس الخليج العربي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة الظفرة وعجمان والذي عقده رازوفيتش بأبوظبي مساء اليوم الأربعاء للكشف عن استعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله لاعب الفريق البرازيلي دييغو غارديل.

وأضاف مدرب الظفرة أن فريقه مطالب بتقديم أقصى مجهود من خلال اللقاء حال رغبته في حصد النقاط، وخاصة أنه يؤدي أمام فريق وصفه المدرب بالجيد والذي أنهى الموسم الماضي في مركز متقدم ويحتل حالياً المركز الثالث في الترتيب العام لدوري الخليج العربي.


وطالب المدرب الصربي لاعبيه باحترام المنافس والأداء برغبة الفوز أمام فريق يأتي بالرغبة ذاتها، مشيراً إلى اكتمال صفوف الفريق عدا إبراهيم سعيد المصاب وعبدالرحمن يوسف الموقوف.

غارديل: سعيد بالتواجد في صفوف الظفرة

من جانبه، عبر غارديل عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، مقدماً شكره لمجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وزملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على تعاونهم معه.

وشدد اللاعب البرازيلي على أهمية مباراة الفريق أمام عجمان، مثلها مثل جميع المباريات التي يدخلها الفريق دون تهاون، مضيفاً أن أرقام المنافس بدوري الخليج العربي تؤكد على قوته.

وأوضح غارديل أن الظفرة يؤدي بمنظومة متناغمة من اللاعبين المواطنين والأجانب، مضيفاً أن الجميع يعمل بكل جهده من أجل هذه المباراة.

وعن تأثير الأجواء الحارة على أدائه كشف اللاعب البرازيلي أن هذه الأجواء ليست بجديدة عليه وأن أي لاعب يمكنه التغلب على هذه الأجواء متى امتلك الروح والعزيمة الداخلية.
#بلا_حدود