الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مدرب الوحدة: سنلجأ لأكاديمية الفريق لسد الغيابات

مدرب الوحدة: سنلجأ لأكاديمية الفريق لسد الغيابات
أكد مدرب الوحدة مانويل خيمينز أن الإصابات والنقص العددي في صفوف فريقه وتحديداً في خط الدفاع لن تمنع فريقه من تحقيق الفوز على الوصل في مباراة الجمعة ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أنه سيلجأ لأكاديمية الفريق لسد الغيابات.

وقال خيمينز في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء "حمدان الكمالي لاعب مهم جداً بالنسبة للوحدة وغيابه مؤثر وعلينا إيجاد حلول، ويجب أن نحافظ دائماً على التوازن بحالة الهجوم والدفاع، ونأمل تقديم مستوى جيد أمام ⁧‫الوصل‬⁩ ويتوجب علينا العمل بنفس القوة والطريقة التي كنا نؤدي بها".

وأشاد مدرب الوحدة مانويل باللاعب محمد برغش ووصفه بالمهم جداً وبإمكانه الاستفادة منه في أماكن عدة بالملعب، ومشيداً بدوره أمام الظفرة بالجولة الماضية كونه استطاع أن يحرز هدفاً ويساهم بصنع هدف آخر.


من جانبه وصف محمد الشامسي حارس الوحدة مواجهة فريقه أمام الوصل بالجولة السابعة من دوري الخليج العربي بالجماهيرية وعليهم أن يكونوا جاهزين لها معنوياً وبدنياً للحصول على النقاط الثلاث لتحسين وضع الفريق على سلم ترتيب الدوري .


وأكد الشامسي جاهزية الفريق للمباراة "لدينا ثقة بتقديم الفريق مباراة ممتعة جماهيرياً فالوحدة والوصل يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة".