الاثنين - 16 ديسمبر 2019
الاثنين - 16 ديسمبر 2019
No Image

حمدان بن محمد يتابع سباقات اللقايا بالمرموم



شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مساء الثلاثاء تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على ميدان المرموم، وذلك ضمن سباقات المرموم.

دشنت هجن زعبيل حضورها القوي من خلال فوزها بالشوط الرئيس للقايا البكار المحليات، وذلك عندما قدم المضمر راشد محمد مروشد (الشاهينية) على الصدارة قاطعة مسافة السباق البالغة 5 كم في توقيت زمني قدره 7:21:6 دقيقة.


تمكنت هجن العاصفة من حيازة الصدارة في الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات، وذلك بواسطة (الشاهينية) التي قادها غياث الهلالي للصدارة بزمن بلغ 7:31:9 دقيقة.

وقدم المضمر المستحيل لهجن الرئاسة راشد بالسم المنصوري (شاهين) على صدارة الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات بعد أن وصل لخط النهاية في توقيت زمني قدره 7:29:7 دقيقة.

ونجح (الفارس) لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتحت القيادة التضميرية لأحمد سلطان بالرشيد في الفوز بصدارة الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات بتوقيت بلغ 7:27:6 دقيقة.

التحديات الصباحية

أقيمت صباح الثلاثاء 25 شوطاً لسن اللقايا لهجن أبناء القبائل لمسافة 5 كم، وذلك ضمن سباقات المرموم.

واستحقت (منهج) بشعار سالم سهيل نخيرات العامري أن تكتب اسمها على الصدارة في استهلالية الأشواط، وذلك بعد أن قطعت مسافة الشوط الرئيس للقايا البكار المحليات بزمن وقدره 7:32:0 دقيقة.

وأنهت (مهابة) التحدي الرئيس للقايا البكار المهجنات لمصلحة مالكها راشد سعيد منانه الكتبي في الشوط الثاني وذلك بتوقيت بلغ 7:29:7 دقيقة.

وكسب (جرزيز) لأحمد سلطان بالرشيد السويدي صدارة الشوط الرئيس الثالث للقايا الجعدان المحليات، وذلك بزمن بلغ 7:32:9 دقائق.

وقطع (موفق) المملوك لسالم بن حمود المالكي مسافة الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات في توقيت قدره 7:28:2 دقيقة، وكان هو الأفضل في جميع الأشواط.
#بلا_حدود