السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019

الكتبي: عودة ريان ومزيان وجمال تعزز قوة الزعيم



يتفاءل الشارع العيناوي بالعودة الوشيكة للثلاثي الغائب منذ مدة عن مباريات الفريق، ريان يسلم ومحمد جمال والجزائري عبدالرحمن مزيان، للمشاركة بعد إكمالهم لمراحل العلاج والتأهيل البدني وانخراطهم مع زملائهم في التدريبات الجماعية وملامسة الكرة.

وأكد المحلل الكروي مبارك الكتبي أن حضور مزيان للجانب الأيسر سيحدث انفراجاً في كم وكيف الكرات العرضية التي ستُرسل للمهاجمين داخل الصندوق، مبيناً "ظل جمال معروف يبذل جهوداً مضاعفة باللعب في الجناحين لتعويض مزيان بعد تعرض محمد خلفان للإصابة فأصبح معروف وحيداً".

و أردف الكتبي: "عانى العين من ضعف كبير في مردود وقوة خط وسطه في الشقين الدفاعي والهجومي بسبب غياب عدد من أوراقه الناجحة، أمثال ريان يسلم وأحمد برمان وأندريا الذي عاد أخيراً، وعدم مشاركة محمد جمال الذي تعافى وأصبح جاهزاً للمشاركة وهو لاعب ارتكاز قوي يمكنه تشكيل ساتر دفاعي مع يحيى نادر المتألق هذه الأيام".

وأكد المحلل الفني القيمة الكبيرة للاعب ريان يسلم، موضحاً "ريان يمتلك القدرة على إيجاد الحلول الهجومية لفريقه في الصناعة والأطراف، مشيراً إلى أن جماهير العين ستشاهد فريقاً آخراً في الفترة المقبلة بعودة الثلاثي للمشاركة في المباريات".

كايو لجماهير العين: معاً يمكننا تحقيق الألقاب

كايو

طالب مهاجم العين البرازيلي كايو كانيدو جماهير الأمة العيناوية بمساندة الفريق في جميع المباريات المقبلة باعتبارها نهائي كؤوس، مشيراً إلى أن لقب الدوري لم يُحسم للشارقة أو غيره من الفرق وأن فارق النقاط الخمس بين العين ومتصدر جدول الترتيب ضئيل ويمكن عبوره وتعويضه بوقفة جماهير العين خلفنا.

وأضاف: "بطولة الدوري لا تزال حُبلى بالمفاجآت ومثلما فقدنا بعض النقاط يمكن للمتصدر الشرقاوي أن يفقدها والدوري لا يزال في مراحله المبكرة، المهم علينا بذل 200 % من جهدنا لإسعاد أمة العين بتحقيق الألقاب والفريق يمتلك القدرة على اعتلاء منصات التتويج بالصبر والعمل المضاعف ووقفة الجماهير".

وأردف "شاهدنا كيف أن جماهير العين كان لها مفعول السحر في مواجهة الجزيرة على ملعبنا ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري ورغم النقص العددي بسبب الطرد المبكر الذي تعرض له المدافع شاكر في أول ربع ساعة من مباراة الديربي، إلا أننا بوقفة الجماهير تمكنا من العبور في تلك المباراة بسلام ورغم حزننا على إهدار نقطتين بسبب التعادل مع الجزيرة إلا أن نقطة أفضل من لا شيء قياساً على الظروف التي مررنا بها في تلك المباراة فقط على الجماهير مواصلة قيامهم بالدور العظيم الذي يقومون به".



#بلا_حدود