السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019

3 ذهبيات وفضية وبرونزية للإمارات في ثاني أيام «مونديال الجوجيتسو»

تمكن أبطال وبطلات الإمارات من فئتي تحت 18 وتحت 21 عاماً، من حصد 39 ميدالية، في بطولة العالم للجوجيتسو اليوم الأحد، والتي افتتحها سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية أمس السبت.

ورفع أبطال وبطلات الإمارات علم الدولة في المرتبة الأولى بـ 12 ذهبية حيث استعرضوا مستويات أداء تؤكد على حضور رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات.

وشهد اليوم الثاني من المنافسة حصد 3 ذهبيات لعمر الفضلي لوزن 62 كغم، زايد الكثيري لوزن تحت 56 كغم، محمد علي السويدي الذهبية في وزن تحت 69 كغم، وحصل ذياب النعيمي على الفضية لوزن 56 كغم، وحقق سعيد أحمد الحاج برونزية لوزن 85 كغم.

وأشاد محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالحضور الجماهيري للبطولة في يومها الثاني، معرباً عن فخره بنتائج أبطال الإمارات وبما قدموه حتى الآن من مشاركات جادة وحماسية، وحرصهم على الفوز وانتزاع المراكز الأولى، في ظل منافسة قوية بين دول العالم.

وأكد الظاهري للرؤية أن ما حققته اللعبة حتى اليوم من نتائج على مستوى المنافسة كشف عن احترافية أبناء الوطن وعشقهم لهذه الرياضية التي دخلت كل بيت وأصبحت جزءاً من كل أسرة إماراتية، إلى جانب نشرها في مدارس الدولة، الأمر الذي زاد من عدد الممارسات والممارسين ونشرها بشكل صحيح وسليم.

وقال:" أشعر بفخرٍ كبير لمستويات الأداء المرموقة التي أظهرها لاعبونا، فقد تمكن أبطال وبطلات الإمارات من فئتي تحت 18 وتحت 21 عاماً من تحقيق الإنجازات».

#بلا_حدود