الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

"أكاديمية يونايتد" تحتفل باليوم الوطني باستضافة مدرسة الأبطال العمانية



احتفلت أكاديمية يونايتد لكرة القدم بمدينة العين بيوم الشهيد واليوم الوطني لدولة الإمارات بمهرجان أقامته في ملاعبها بنادي العين للكريكت بحضور أكاديمية الأبطال العمانية لكرة القدم التي حضرت بوفد كبير من 35 لاعباً من مسقط للمشاركة في الاحتفال.

واشتملت فقرات الاحتفالية بتواجد لاعبي المؤسستين من مختلف الفئات العمرية وأسرهم على مواجهات كروية بين لاعبي يونايتد والأبطال اتسمت بالقوة والندية والتشجيع من أولياء الأمور الذين تفاعلوا مع المردود الحماسي لصغارهم.


وفي ختام الاحتفالية الرائعة تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية للطاقم الإداري لمدرسة الأبطال واللاعبين الذين تكبدوا مشاق الرحلة الطويلة للاحتفال مع لاعبي يونايتد باليوم الوطني لدولة الإمارات إيماناً بالعلاقة والروابط العميقة التي تربط بين الشعبين الجارين.

من جانبه ثمن المدير العام لأكاديمية يونايتد مبارك الكتبي زيارة وفد مدرسة الأبطال وتكبدهم مشاق المسافة من مسقط إلى العين للاحتفال مع رفاقهم في يونايتد باليوم الوطني الإماراتي.

وأضاف: "أولاً نبارك لدولة الإمارات قيادة وشعباً المناسبتين العظيمتين يوم الشهيد واليوم الوطني وسعدنا بمشاركة مدرسة الأبطال لنا احتفاليتنا بالمناسبتين وقد عودتنا مدرسة الأبطال وإخوتنا في عمان على الاحتفال معنا لأننا شعب واحد ودم واحد ومصير واحد".

وأردف :" رؤيتنا في يونايتد عبر عقد من الزمان ترتكز على استثمار كرة القدم في تعزيز الجوانب الاجتماعية والثقافية والسلوكية وتطوير الذات للطفل ومن ثم يأتي العمل على تطوير الموهبة الكروية، وعبر عقد من الزمان نجحت هذه الرؤية في إحداث الفارق النفسي والذهني والكروي لدى أعداد كبيرة من صغارنا".

كما هنأ المدير الفني لمدرسة الأبطال العمانية لكرة القدم نبيل البلوشي دولة الإمارات بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ 48، وأضاف: "قطعنا المسافة من مسقط إلى العين من أجل مشاركة دولة الإمارات احتفالاتها وتلبية دعوة أكاديمية يونايتد، فحضرنا بوفد كبير به 35 لاعباً من مختلف الفئات العمرية، وسعدنا كثيراً بمشاركة أجواء الاحتفالية الإماراتية بالمناسبتين المهمتين ونشكر يونايتد على دعوتها لنا".
#بلا_حدود