الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020
No Image

300 عارض في "معرض دبي لبناء الأجسام"



تنطلق صباح الخميس فعاليات النسخة الرابعة من معرض "دبي لبناء الأجسام"، المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يقام على مساحة عرض تفوق 18 ألف متر مربع ويستمر على مدار 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن مشاركة أكثر من 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة والمغذيات واللياقة البدنية وبناء الأجسام، ويشارك في المعرض مجموعة من أبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة البدنية الذين سيعقدون جلسات تعارف ولقاء مع الإعلام وزوار المعرض خلال فترة انعقاده.


ويتقدم المشاركين من الأبطال فيل هيث صاحب لقب مستر أولمبيا من عام 2011 إلى عام 2017، كما يشارك بطل العالم روني كولمان الملقب بمستر أولمبيا 8 مرات ولديه 26 لقباً في بطولة العالم لبناء الأجسام، بالإضافة إلى نجم اللياقة البدنية كاي جرين الفائز بلقب أنولد كلاسيك 3 مرات خلال أعوام 2009 و2010 و2016، وبراندون كاري حامل لقب مستر أولمبيا وجائزة أرنولد كلاسيك 2019، كما يشارك العديد من نجوم وأساطير الرياضة مثل بيج رامي وأنجليكا تيكسيرا وساديك هاذزوفيتش الذين سيقومون بعقد جلسات تعارف ولقاء مع الزوار خلال فترة المعرض.

وتحتضن النسخة الرابعة من المعرض مجموعة استثنائية من العروض والأنشطة المتنوعة، التي تشمل مشاركة أبرز وأشهر الشخصيات الرياضية العالمية، وإطلاق حزمة من أحدث منتجات اللياقة البدنية والأجهزة الرياضية، إلى جانب تقديم مجموعة من الدروس الرياضية الجماعية، ومسابقات اللياقة البدنية، والنقاشات التفاعلية المرتبطة بمواضيع الصحة والعافية .

كما سيشهد المعرض مجموعة من المسابقات الرياضية منها أقوى رجل، الملاكمة، فنون القتال المختلطة، بناء الأجسام، اختبارات اللياقة البدنية التي تحدد مستوى القدرات البدنية للمشاركين من عشاق الإثارة والتمارين القاسية، ويعد معرض دبي لبناء الأجسام أبرز الفعاليات التي تنظم في دبي التي تتعلق بمجال الصحة واللياقة البدنية، ويتيح لزواره، سواء كانوا من لاعبي بناء الأجسام المتمرسين أو من رواد الأندية الرياضية، ويعد جهةً مثالية للاستفادة من مجموعة من العروض المتميزة.

ويُجسد المعرض الوجهة الأمثل لكافة عشاق الرياضة واللياقة البدنية، سواء من الراغبين بالمحافظة على صحتهم أو فقدان الوزن أو الحصول على جسم متناسق أو التمتع بحياة سليمة وصحية.
#بلا_حدود