الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020
No Image

صراع بين "اختيار" و"ابن مالك" في القرهود للسرعة بميدان

تعود الإثارة إلى مضمار ميدان في حفل سباقه الرابع الذي يتألف من 7 أشواط، من خلال الظهور الأول لوصيف بطل كأس دبي العالمي العام الماضي، "غرونكوسكي"، وذلك في الشوط الخامس على لقب سباق انتصار ستيكس لمسافة 2000 متر (قوائم)، وتشارك في الحفل 66 خيلاً، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه مليوناً و480 ألف درهم برعاية موانئ دبي العالمية.

وينافس على اللقب، "نيو تريلز" بإشراف أحمد بن حرمش، وقيادة كونور بيسلي الذي حل وصيفاً في الجولة الثانية لتحدي آل مكتوم ، و"مانجوزي" بإشراف على الرايحي، وقيادة فرناندو هارا، الذي حل ثالثاً في سباق ديربي الإمارات.

ويجتذب الشوط السادس لمسافة 1200 متر (قوائم) 8 خيول يتصدرها "اختيار" وصيف "بلو بوينت" في سباق ند الشبا، ورفيق إسطبله "ابن مالك" اختيار فارس الإسطبل.


وخصص الشوط الأول لمسافة 1600 متر، للخيول المبتدئة بمشاركة 8 خيول أبرزها "سيلتيك برنس"، و"ماجستيك ثندر"، و"تورنو سوبيتو".

ويتصدر "كوماندينج" الثاني في أول ظهور له، و"مجهولة" التي حلت وصيفة، ترشيحات الشوط الثاني لمسافة 1600 متر بمشاركة 9 خيول.

ويسعي "جراند ارجنتاير" لقلب الطاولة على منافسه "فرناس" في الشوط الثالث لمسافة 2000 متر، والذي يشارك فيه 7 خيول فقط.

وسيكون الصراع محتدماً بين "كاتشاو" الذي حل ثانياً، و"جندو جدو" الفائز عليه، حين يخوضا التحدي في الشوط الرابع لمسافة 2200 متر.

ويتصدر "مزيد" ترشيحات الشوط السابع والختامي لمسافة 1400 متر، ومن الخيول القوية "هارد تاسكماستر" الفائز أربع مرات.

الترشيح:

1- ماجستيك ثندر، سيلتيك برنس

2- كوماندينج، مجهولة

3- جراند أرجنتاير، فرناس

4- كاتشاو، جندو جدو

5- جرونكوسكي، نيو تريلز6- اختيار، ابن مالك

7- مزيد، هارد تاسكماستر
#بلا_حدود