الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020

محمد بن حمد الشرقي يتوج أبطال «الفجيرة للدراجات الجبلية»



أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية إقامة الفعاليات الرياضية الدولية لدعم خطط الدولة لتنشيط السياحة ومرافقها، مشيراً إلى أن استضافة الفجيرة لعدد من البطولات الكبرى، أسهم في الترويج السياحي للإمارة التي تزخر بالمناطق الطبيعية التي تجذب الرياضيين من كل العالم.

ولفت سمو ولي عهد الفجيرة إلى حرص الإمارة، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على استقطاب جميع الفعاليات الرياضية واستضافة البطولات الدولية والمحلية ودعم الألعاب الرياضية وممارسيها.


جاء ذلك خلال تتويج سمو ولي عهد الفجيرة، مساء اليوم الجمعة، لأبطال سباق أندورو الفجيرة الثاني للدراجات الجبلية الذي نظمه مركز الفجيرة للمغامرات، تحت رعاية سموه في منطقة الطويين بإمارة الفجيرة بمشاركة 250 دراجاً من مختلف دول العالم.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الفائزين بالبطولة، مشيداً بالمستوى الجيد الذي ظهرت به النسخة الثانية من السباق على صعيد التنظيم والمنافسات، والذي عكس بمضمونه ما بلغته إمارة الفجيرة، في تنظيم مختلف البطولات الرياضية.

وعبّر سموه عن تقديره لجهود كل من ساهم بإنجاح البطولة وتنظيمها، لافتاً إلى مردود البطولة الذي يتجاوز منافسات المشاركين المباشرة فيه، إلى إيجاد مرافق رياضية دائمة، تحفز السياحة الرياضية في الإمارة، حيث كان السباق إيذاناً بافتتاح «مضمار الطويين للدراجات الجبلية»، والذي أنشئ وفق أحدث المعايير العالمية.

وجرت منافسات بطولة الفجيرة للدراجات الجبلية، على 3 مراحل تمتد كل واحدة منها على مسافة نحو 1800 متر، وذلك ضمن 4 فئات، هي الفئة المفتوحة، وفئة الرجال تحت عمر 40 عاماً، وفئة فوق 40 عاماً، وفئة السيدات.

بدوره تقدم مدير مركز الفجيرة للمغامرات سعيد المعمري، والمشاركون في السباق، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لرعايته البطولة، وتوجيهاته الكريمة ودعمه المستمر للمركز وفعالياته الرياضية.

حضر حفل التتويج مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة سالم الزحمي، وعدد من مسؤولي الفجيرة وجمهور كبير من عشاق رياضة الدراجات الجبلية.
#بلا_حدود