الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020
No Image

حكام دوليون لإدارة منافسات "مصارعة الذراعين" في رأس الخيمة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين في نسختها الأولى، والمخصصة للمواطنين، مشاركة حكام أجانب في إدارة منافسات البطولة المقررة في 26- 27 ديسمبر الجاري في 4 أوزان هي 70 و80 و90 و+90 والتي تبلغ مجموع جوائزها نحو 5 ملايين درهم.

وقال رئيس اللجنة المنظمة أحمد يوسف بن درويش إن القائمة الخاصة بالحكام المشاركين في البطولة تضم خالد الحاج وعمر الظاهري وعبدالله عبداللطيف وعبدالله الطويل ومحمد الحميد من الإمارات، إلى جانب اللبناني الدولي دانيال فتوح وأسماء أخرى يتوقع الإعلان عنهم في الفترة المقبلة.

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة تجهيزات طبية متكاملة، من بينها أن طائرة طبية لتوفير جميع أسباب السلامة للمشاركين في ظل المنافسة القوية المتوقعة من المشاركين.


وأوضح أن نجاح النسخة الأولى يمهد الطريق للواقع الذي يمثل الإضافة القوية لتميز الإمارة في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، ما جعلها واجهة سياحية بفضل الإمكانات العالية والبنية التحتية الممتازة.

وأضاف بن درويش أن البطولة تشهد تجاوباً كبيراً من الفئات الشبابية، والاستفسار عن الأمور المرتبطة بالسباق واللوائح الخاصة بالمشاركة، ما يعكس درجة الاهتمام بالحدث الذي يمثل نقطة جديدة على طريق التميز لإمارة رأس الخيمة في استضافة الفعاليات الرياضية، كما عبر عن تقديره للمؤسسات التي أعلنت رغبتها في رعاية الحدث.
#بلا_حدود