الاحد - 26 يناير 2020
الاحد - 26 يناير 2020
No Image

محمد بن سلطان يتوج القمزي بطلاً لمونديال زوارق الفورمولا 2

توج الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية النجم الإماراتي راشد القمزي بلقب بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، عقب فوزه بلقب الجولة الختامية من البطولة التي أقيمت اليوم السبت في أبوظبي.

وحقق القمزي المركز الأول في جولة أبوظبي كي يؤمن على فوزه باللقب، ويصل إلى النقطة 95 في مشوار البطولة، وحل ثانياً في جولة أبوظبي البرتغالي دوارتي بينيفيتي، وثالثاً الليتواني إدجراس ريابكو، في حين حمل الترتيب الثاني في العالم البرتغالي دوراتي برصيد 53 نقطة، وثالثاً السويدي أولا بيترسون برصيد 34 نقطة.

وبارك سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية للإمارات قيادة وشعباً بفوز فريق أبوظبي بلقب العالم والموسم في بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، وتتويجه بطلاً بشكل رسمي في الجولة الختامية من البطولة على كاسر الأمواج في أبوظبي.


وأكد سموه أن إنجازات الفريق أصبحت تسبق الطموح وتتجاوز أي سقف، يضعه الفريق المخضرم خاصة أنه سجل تفوقاً فنياً في أكثر من 5 بطولات بحرية عالمية هذا الموسم.

ووجه الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان التحية إلى أبطال أبوظبي ولراشد القمزي بالتحديد الذي حقق اللقب للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في البطولة.
#بلا_حدود