الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

غنتوت في صدارة بطولة الإمارات الدولية للبولو

غنتوت في صدارة بطولة الإمارات الدولية للبولو
تصدر فريق غنتوت للبولو الجولة الافتتاحية الأولى من بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، التي انطلقت مبارياتها أمس السبت باستاد زايد للبولو بنادي غنتوت، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وعشاق البطولة الدولية التي تستمر مبارياتها حتى يوم الجمعة 20 ديسمبر الحالي موعد الحفل الختامي المخصص.
وجاءت صدارة فريق غنتوت في افتتاح منافسات البطولة، التي ضمت 5 فرق، بفوز كبير على حساب فريق ديزرت بالم بولو بنتيجة 11/3، لتأتي صدارته بفارق الأهداف من فريق (مهرة بولو/ بنجاش بول)و، الذي حقق الفوز بدوره في الملعب رقم 2 علي فريق( أبو ظبي بولو)، بنتيجة 7 ونصف مقابل 6 أهداف، تمنح نصف النقطة للفريق الذي يشارك وتصنيفه أقل من معدل الهانديكاب، كما هو حال فريق (مهرة بولو/ بنجاش بولو)، الذي يشارك بتصنيف 10 هانديكاب عكس فريق أبوظبي برصيد 11 هانديكاب.
وتستأنف مباريات الجولة الثانية من مباريات البطولة في الساعة الثانية من بعد ظهر غد الاثنين بالملعب رقم (1)، بلقاء يجمع بين فريقي (أ.م. الحبتور) بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم في أول ظهور للفريق، الذي يضم أيضاً أبرز لاعب في البطولة سانتياجو كيرناداس (بتصنيف 7 هانديكاب) مع فريق (مهرة/ بنجاش) الذي حقق فوزه الأول في الافتتاح على أبوظبي بولو، ما يؤكد أهمية تلك المباراة.. وفي الساعة الثالثة و45 دقيقة وبالملعب رقم 2 يتقابل ديزرت بالم بولو مع فريق أبوظبي في لقاء التعويض للبقاء في قلب المنافسة.