الخميس - 25 يوليو 2024
الخميس - 25 يوليو 2024

البريطاني جيمس برادلي يتوج بطلاً لرماية الشوزن الدولية

البريطاني جيمس برادلي يتوج بطلاً لرماية الشوزن الدولية
استطاع الرامي البريطاني جيمس برادلي أن يحصد لقب بطولة اليوم الوطني لرماية الشوزن المفتوحة لكل الفئات والتي استضافتها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف على مدى 3 أيام بداية من يوم الأربعاء الماضي واختتمت الجمعة.

ونال جيمس الميدالية الذهبية ومبلغ 15 ألف دولار، بينما حل الرامي المجري تاماس جيري في مركز الوصيف، وحصد الميدالية الفضية ومبلغ 10 آلاف دولار، تلاه الرامي الإيطالي ميشيل أسبادا الذي حصل على الميدالية البرونزية ومبلغ 7 آلاف دولار.

وحضر منافسات اليوم الختامي وقام بتكريم الفائزين كل من الشيخ سالم بن محمد بن ركاض العامري، والعقيد سعيد حمد الكعبي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة خالد سعيد الكعبي. كما أسفرت منافسات هذه النسخة التي شارك فيها 200 رامٍ ورامية يمثلون 20 دولة من جميع أنحاء العالم، من بينهم عدد من رماة دولة الإمارات وبعض الدول العربية، عن فوز الرامي البريطاني جاكي موري بالمركز الرابع لينال 5 آلاف دولار، وحل مواطنه فيليب ثورولد في المرتبة الخامسة، وتم تكريمه بـ3 آلاف دولار، وجاء الرامي الإماراتي عبيد الخاطري في المركز السادس، وكسب ألفي دولار. أما المراكز من السابع وحتى العاشر فقد فاز بها كل من الإيطالي مايوريزو كاريوسو والفرنسي إبراهيم أمسليك والكويتي خليفة الشلش والروسي أوليج كونشاروف على التوالي، ونال كل منهم مبلغ ألف دولار.


وعلى صعيد منافسات الفرق، فقد تمكن الفريق المكون من الرامي البريطاني جيمس برادلي ومواطنه جاكي موري وزميلهما المجري تاماس جيري، من الفوز بالمركز الأول، تلاهم في مركز الوصيف الفريق المكون من الإماراتي خالد الكعبي ومواطنه عبيد الخاطري والسوري لورانس الباروكي، بينما جاء الإيطاليون ميشيل إسبادا ومايوريزو كاريوسو ونيكولو مينيكوني في المرتبة الثالثة ليحصل كل فريق على جائزة مالية قيمة.