الثلاثاء - 28 يناير 2020
الثلاثاء - 28 يناير 2020

اللقيطي يتأهل لبطولة العالم للترايثلون في نيوزيلندا

تأهل لاعب الترايثلون الإماراتي عبدالله اللقيطي للمشاركة في بطولة العالم لللرجل الحديدي والتي ستقام في نيوزيلندا في نوفمبر من العام المقبل والذي يشارك فيه أفضل لاعبي ولاعبات العالم.

وجاء تأهل اللقيطي إلى بطولة العالم بعد فوزه بالمركز الثالث في بطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط بزمن 4 ساعات و12دقيقة وبلغت مراحل السباق السباحة لمسافة 1900 متر وقيادة الدراجة لمسافة 90 كم والجري لمسافة 21 كم.

ونظم السباق أمس السبت في مملكة البحرين الشقيقة متفوقاً على ما يقارب 500 لاعب ولاعبة من دول مجلس التعاون الخليجي.


وأهدى اللقيطي الإنجاز للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ولشعب الإمارات من المواطنين والمقيمين ومحبي ومتابعي الرياضات المركبة (ترايثلون - دواثلون - أكواثلون- الرجل الحديدي). وتقدم بالشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على دعمها المستمر لممارسي هذه الرياضة، كما تقدم بالشكر لجمعية الإمارات للترايثلون على تواجدها ودعمها له خلال البطولة.

ووعد اللقيطي بالمزيد من النجاحات التي تتناسب ونجاحات الرياضة الإماراتية، مؤكداً أنه سيستعد للبطولة بأفضل صورة ممكنة بدعم من جمعية الإمارات للترايثلون.

بدورها أثنت جمعية الإمارات للترايثلون برئاسة خالد عبد الكريم الفهيم على الدعم والرعاية التي أولتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي لجميع لاعبي الترايثلون.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد الحاج إنه يشعر بالفخر للتعاون البناء الذي مهد للاعب اللقيطي الوصول لنهائيات أقوى البطولات وأن ذلك لم يكن متاحاً لولا ما حظي به اللاعب وسواه من اللاعبين من الاهتمام والرعاية والدعم اللامحدود من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، متمنياً أن يتواصل ذلك لمزيد من التألق والعطاء.

#بلا_حدود