الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020
No Image

طارق بن خادم نائباً لرئيس الاتحاد العالمي للإعاقة

انطلقت في إمارة الشارقة اليوم الأحد جلسات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العالمي للإعاقة الذي تستضيفه الإمارة الباسمة خلال الفترة من 8 ـ 9 ديسمبر الجاري بفندق الشيراتون الشارقة.

وتضمنت الجلسة انتخاب نائب رئيس الاتحاد العالمي للإعاقة بالتصويت، ليفوز بها الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بين المرشحين حاصلاً على أعلى نسبة أصوات. ليتحقق بذلك إنجازاً جديداً لدولة الإمارات بتواجدها في عضوية مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمعاقين الذي يضم 88 دولة.

أقيمت الجلسة بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي، ورئيس الاتحاد العالمي للمعاقين ماتين سينتورك، وعضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين الدكتور طارق سلطان بن خادم، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد العالمي للمعاقين الدكتور يوسف إسماعيل، والأمين العام للاتحاد العالمي للإعاقة حيدر طالب أربيع.


وقد بدأ اليوم الأول بالجلسة الافتتاحية الأولى التي استهلت بكلمة لماتين تورك والتي عبر فيها عن شكره وتقديره لإمارة الشارقة على الاستضافة. وأبدى إعجابه بارتفاع مستوى الوعي وتكافؤ الفرص على الصعيد العالمي بما يختص بشؤون ذوي الإعاقة، مما يكفل بناء بيئات صحية تتسم بالتضامن والشمولية في جميع دول العالم.

كما أشاد باهتمام الجمهور الدولي من كل مدن العالم بجهود الاتحاد العالمي للإعاقة مما يؤكد تأثير هذه الجهود و وقعها الإيجابي.

والجدير بالذكر أن إمارة الشارقة قد تم اختيارها مؤخراً لتكون المقر الثاني للاتحاد العالمي للإعاقة في إنجاز رائد لها للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
#بلا_حدود