الجمعة - 17 يناير 2020
الجمعة - 17 يناير 2020
No Image

"تأمل" بطل المهجنة و"لم تري" تخطف النسخة العربية

أصبح الجواد "تأمل"،لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رابع جواد يحقق لقب كأس زايد لليوم الوطني، وخامس فوز للمدرب علي راشد الرايحي في هذا السباق الكبير المخصص للخيول المهجنة الأصيلة، والذي أقيم يوم أمس الأحد بمضمار نادي أبوظبي للفروسية.

وأظهرت المهرة "أر بي لم تري" للشيخة اليازية بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، تسارعاً قوياً للانتقال من مؤخرة المجموعة الرئيسة من بين 16 خيلاً إلى الواجهة لتخطف لقب كأس زايد لليوم الوطني المخصص للخيول العربية للفئة الثالثة لمسافة 1600 متر.

ولم يتأخر "أونوارد" لاسطبلات العجبان، في إبراز مهارته في الشوط الأول لمسافة 2200 متر على لقب "العجبان"، وتفوق "جاب عنيد" للشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر على لقب سباق "العجبان".


وحقق الجواد "إيه إف أشرس" لخالد خليفة النابودة فوزه الرابع في تاريخه السباقي، حين انتزع لقب الشوط الثالث لمسافة 1400 متر على لقب كأس الوثبة ستاليونز، برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

ومنح الجواد "نوف كي بي" المالك خالد النابودة والمدرب أرنست أورتيل الثنائية في الحفل، حين خطف لقب الشوط السادس لمسافة 1600 متر على لقب الشامخة.
#بلا_حدود