الاحد - 19 يناير 2020
الاحد - 19 يناير 2020

نادي دبي لأصحاب الهمم أولاً في «بولينغ الإعاقة السمعية»

اختتمت في مركز دبي للبولينغ بطولة الصم التي نظمتها لجنة الإمارات لرياضة الصم بمشاركة 25 لاعباً من مختلف أندية أصحاب الهمم بالدولة في مسابقات الثلاثي، حيث شهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين انتهت بحصول نادي دبي لأصحاب الهمم على المركز الأول بمجموع نقاط بلغ 3271، بكل من وليد خالد رضوان ووليد محمد أرجمند وطارق شهاب مراد.

وحصل على المركز الثاني نادي العين لأصحاب الهمم بمجموع نقاط بلغ 3061 بكل من محمد خميس العيساني ومطر علي الرميثي وناصر عبدالله الغيثي. وحل ثالثاً نادي دبي بمجموع نقاط 3050، باللاعبين يوسف عزيز وعدنان علي معلمي وأيمن سالم المقبالي.

ومن جانبه عبّر رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم عبدالله خليل أهلي عن سعادته بنجاح البطولة بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين ودخولهم المنافسة مع لاعبي الخبرة، مؤكداً «هذا ما نسعى له من خلال إقامة البطولات المحلية التي تزيد الاحتكاك بين اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة».


وأشار إلى أن موسم 2019-2020 يضم العديد من البطولات التي من شأنها رفع كفاءة لاعبينا، مضيفاً أن ما تشهده رياضة أصحاب الهمم من اهتمام قيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل كان له الأثر الأكبر في زيادة أعداد اللاعبين وتحسن مستواهم الفني.

وإن تنظيم هذه البطولات المحلية يكسبهم خبرة البطولات الخارجية ويوفر الفرص لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوى اللاعبين ليكونوا جاهزين لخوض غمار المنافسات القارية والعالمية.
#بلا_حدود