السبت - 18 يناير 2020
السبت - 18 يناير 2020
No Image

مونديال أكس كات على خط الانطلاق الخميس

تواصل اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها لانطلاقة فعاليات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة (أكس كات)، الجولة الختامية من بطولة العالم 2019، التي تنطلق يوم الخميس حتى السبت المقبلين، برعاية كريمة ودعم من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي.

واكتسى مقر البطولة في موقع الحدث، خلف مركز صن سيت مول في شاطئ جميرا 3، حلة زاهية انتظاراً لاستضافة البطولة والمنافسات التي تستغرق 3 أيام مليئة بالتنافس والإثارة في رياضة الزوارق السريعة المشوقة. وتشمل التجارب الرسمية الخميس ثم تصفيات الزمن والسباق الأول يوم الجمعة، على أن يكون مسك ختام الحدث السبت بإقامة السباق الثاني يعقبه حفل تتويج أبطال موسم 2019.

وأنجزت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية العديد من المهام بالتنسيق والتشاور مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي، ومؤسسة دبي للإعلام (قنوات دبي الرياضية)، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبلدية دبي (قسم إدارة المنطقة الساحلية والقنوات المائية)، وسلطة مدينة الملاحية، وبي أند أو ماريناس، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع)، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي.


وقال هزيم محمد القمزي مدير الحدث أن كل التجهيزات تسير على قدم وساق في انتظار موعد الانطلاقة المرتقب الخميس المقبل، رافعاً الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي راعي الحدث وإلى اللجنة المنظمة والجهات الداعمة ومن بينها مجلس دبي الرياضي، موجهاً دعوة مفتوحة إلى الجمهور الكريم لحضور المنافسات في الموقع الجديد خلف مركز صن سيت مول في شاطئ جميرا 3 على مدار 3 أيام متتالية.

وأضاف القمزي أن الحدث المرتقب لن يكون مجرد سباق بل تظاهرة عالمية تجمع أيضاً عدداً من المؤسسات المتخصصة في مجال الرياضات البحرية والسياحة الترفيهية والصناعة البحرية وتقديم الخدمات للجمهور ومحبي قوارب النزهة والترفيه، مشيراً إلى تنفيذ معارض مصاحبة تخص بعض المؤسسات المتخصصة في هذا المجال.

.
#بلا_حدود