الجمعة - 17 يناير 2020
الجمعة - 17 يناير 2020
ليكو
ليكو

ليكو: لاعبو العين سيكونون في الموعد أمام النصر



أكد مدرب العين، الكرواتي إيفان ليكو، ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه في تجاوز صعوبة الفاصل الزمني القصير بين مباراة الفريق أمام الشارقة ضمن بطولة الكأس أخيراً ومواجهة بعد غد أمام ضيفه النصر، مؤكداً أن لاعبيه سيكونون في الموعد وسيبذلون أقصى الجهود لتحقيق النتيجة المرجوة.

وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الجولة الثامنة أمام العميد النصراوي :" النصر فريق قوي حقق الفوز في 6 مباريات متتالية وقد سبق أن لعبنا أمامه ضمن بطولة الكأس، ورغم معاناتنا من قصر الفاصل الزمني إلا أنني على ثقة تامة بأن لاعبي العين يعرفون ما المطلوب منهم لتحقيق الفوز".


وأشار ليكو إلى أن صعوبة الفاصل الزمني تكمن في أن المدرب يحتاج لفترة أسبوع للتحضير للمباراة القادمة وهو الأمر الذي لا يتوافر قبيل مواجهة النصر.

وأعرب ليكو عن سعادته بالتنظيم الذي لعب به العين في مباراته الأخيرة أمام الشارقة ضمن بطولة الكأس وهو 4-2-3-1، مبيناً:" أدى به الفريق مباراة رائعة أمام الشارقة ونحن لعبنا بأكثر من تنظيم لعب بـطريقة 3-5-2 ، والطريقة التي اعتادها جمهور العين هي 4-3-3 ويحبها الجميع".

وثمن ليكو التطور وأساليب اللعب التي اتبعها مواطنه مدرب النصر الكرواتي كرونسلاف يورزيتش، وأكمل :"يلعب بشكل رائع ولا شك أنني أكون سعيداً بنجاح المدربين الكرواتيين وما يقدمونه هنا ".
#بلا_حدود