الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

تخريج 29 ناشئاً بحرياً بالفجيرة

نظم نادي الفجيرة البحري حفل تخريج الدفعة السادسة التي تضم 29 ناشئاً من أكاديمية تدريب الناشئين للرياضات البحرية مساء أمس الاثنين .

وأكمل الخريجون مرحلتي الأساس والمرحلة المتقدمة في قيادة الزوارق السريعة، وفق برنامج تطوير الشباب التابع للاتحاد الدولي للرياضات البحرية.

وكشف نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري أحمد إبراهيم عن وصول عدد خريجي أكاديمية التدريب التابعة للنادي من الناشئين إلى 180 خريجاً من الجنسين للفئات العمرية من 6 سنوات حتى 18 سنة منذ 2017، معتبراً أن العدد جيد جداً لكون الرياضات الأخرى ككرة القدم والفنون القتالية هي الأكثر منافسة لهم وتستقطب أكبر عدد من هذه الفئات العمرية.


وأكد إبراهيم أن المستمرين حتى الآن معهم فوق الـ80 طالباً، وسيتم تأهيلهم لفئة الدولفين والفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للمشاركة في بطولات العالم لفورمولا المستقبل، بجانب استقطاب الأميز منهم للالتحاق بالجانب التدريبي في الأكاديمية نفسها.

وأشار إلى أن الفريق المسؤول عن التدريب بالأكاديمية يسعى لتجهيز أميز 10 منهم للمشاركة في بطولة العالم المقبلة لفورمولا المستقبل، والتي تقام أغسطس المقبل في أوروبا، لافتاً إلى أن المجر أو البرتغال إحداهما ستستضيف منافسات البطولة.

وتوقع مشاركة مميزة في بطولة العالم المقبلة، نظراً لاكتسابهم الخبرة من خلال المشاركات السابقة وتخطوا رهبة المنافسات العالمية.

وشكر المدير التنفيذي للنادي البحري سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعمه الدائم والمستمر للنادي والأكاديمية، بجانب الدور الكبير للشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي من خلال متابعته وحرصه على أنشطة النادي والأكاديمية.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الدولي، شاكراً وجود الأمين العام للاتحاد الدولي في حفل تخريج طلاب أكاديمية النادي السويسري توم اسكورد.

#بلا_حدود